مجموعة مانيش أرورا لموسم ربيع وصيف 2019

هلا جرجورة

مجموعة مانيش أرورا لموسم ربيع وصيف 2019

عندما نرغب في التكلم عن الألوان الصاخبة والطبعات الجريئة أول اسم يخطر على بالنا هو “مانيش أرورا Manish Arora حيث أن مصمم الأزياء الهندي لديه عشق للألوان ولديه مخيلة واسعة أيضاً تبرز واضحة من خلال المجموعات المرحة والحيوية التي يقدمها في كل موسم.

وخلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2019 للألبسة الجاهزة قدم “أرورا Arora مجموعته الجديدة التي بدت صاخبة وشبابية وفيها الكثير من التفاصيل المبتكرة، وقد ضمت أكثر من 40 قطعة استوحيت بشكل أساسي من أنواع الموسيقى الالكترونية مثل موسيقي التيكنو Techno والريڤ Rave حيث شاهدنا الأقمشة المطبعة بالرسومات والألوان السيكادليكية psychedelic التي يبرع فيها المصمم والتي تنقل المشاهد بين الواقع والخيال. وكذلك لاحظنا أنه استوحى من الرياضية وبشكل خاص كرة القدم وفريق السانت جيرمان الفرنسي.

تنوعت التصاميم بين التنانير الميدي المزينة بالكشكش، وبين السروايل الضيقة والواسعة أيضاً، بين التنانير والفساتين القصيرة وأيضاً الفساتين الطويلة، شاهدنا السترات الرياضية كذلك التيشرتات القطنية، وحقبة الثمانيانات كان لها تأثيرها على المجموعة بشكل أو بآخر من ناحية الألبسة المزينة بالشرائط والأكتاف العريضة والترتر الملون.

ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات أبرزها الأقراط الملونة المزينة بالشراريب، والأحذية التي جمعت في تصميمها بين أحذية الكاحل والسنيكرز، وشنط اليد على شكل رأس نمر بألوان وأحجام مختلفة.

 

مجموعة  “مانيش أرورا Manish Arora التي قدمها ضمن أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2019 صاخبة شبايية ومتنوعة، شاهديها بالتفاصيل معنا.