مجموعة سلفاتوري فيراغامو لموسم ربيع وصيف 2019

هلا جرجورة

مجموعة سلفاتوري فيراغامو لموسم ربيع وصيف 2019

“سيلفاتوري فيراغامو” Salvatore Ferragamo يعتبر واحد من أهم الأسماء في عالم الموضة الايطالية، وعروض الدار دائماً ما تكون الأكثر ترقباً على الروزنامة الخاصة بأسبوع الموضة في ميلانو، ولموسم ربيع وصيف 2019 قدم المدير الابداعي للدار “بول أندرو” Paul Andrew بمساعدة المصمم “غيوم ميلاند” Guillaume Meilland الذي كان مسؤولاً عن التصاميم الرجالية مجموعة غنية ومتنوعة وفيها الكثير من الحرفة العالية.

وقد عادا الى أرشيف الدار الغني بحثاً عم مصادر وحي لمجموعة ربيع وصيف 2019 وبالرغم من هنالك مجالات لا تعد ولاتحصى ليستوحوا منها غير أنهما ركزا بشكل أساسي على صناعة الأحذية التي كانت انطلاقة الدار وأكثر ما اشتهر بها، ونتيجة ذلك لاحظنا مهارة عالية في تنفيذ القطع النسائية منها والرجالية، فكان هنالك تصاميم التنانير المنسدلة، والقمصان الأنيقة، والسترات الخفيفة التي وصل طولها أسفل حد الركبة.

لوحة الألوان بدت خريفية نوعاً ما لكن ناعمة ومتجانسة لاحظنا فيها الدرجات الترابية والأحمر والأزرق والزهري والبنفسجيوالأبيض والأخضر والزهري.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات أبرزها طبعاً كانت الاحذية المتنوعة وشنط اليد ذات الأحجام المتفاوتة وأحزمة الخصر والنظارات الشمسية.

مجموعة مميزة وغنية قدمتها دار “سيلفاتوري فيراغامو” Salvatore Ferragamo لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلان للألبسة الجاهزة.