مجموعة أنطونيو ماراس لموسم ربيع وصيف 2019

نانسي شربل

مجموعة أنطونيو ماراس لموسم ربيع وصيف 2019

في أجواء تعبّر عن شخصية المرأة القوية، أتت مجموعة أنطونيو ماراس  ANTONIO MARRAS مخصّصة للمرأة الجريئة، والتي تبحث عن الصيحات الحيوية والمزخرفة من خلال الملابس اليومية والبارزة رافقت في هذا العرض مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو.

من الواضح أن أزياء دار أنطونيو ماراس  ANTONIO MARRASتوجّهت الى مختلف أذواق النساء سواء أكانت تصاميم عملية ‏وحيوية، أو موديلات عصرية تضفي إطلالة ‏خاصة وفريدة لكل قطعة.‏

موضة جلد الأفعة ونقشات النمر

خصّصت دار أنطونيو ماراس  ANTONIO MARRASإهتماماً بارزاً بالصيحات المنقوشة بجلد الأفعى من خلال موضة الفيست الطويلة والقمصان الفضفاضة على شكل فساتين. كما سيطرت موضة جلد النمر على أغلبية القطع، فأتت ساحرة ومنقوشة بأسلوب بارز لكي تكوني مميزة عن غيرك من خلال تداخل الأقمشة وطريقة إبراز هذه الموضة مع الفساتين المستقيمة أو الواسعة مع طبقات القماش المتطايرة.

موضة الريش وطبعات الورود

أما أقمشة التول والأورغنزا فأتت منسّقة مع التوبات الواسعة والتنانير التي لا تحدّد مفاتن الجسم مع طبعات الكشكش العريض والمتألق مع اللون الأبيض. ولاحظنا في مجموعة أنطونيو ماراس  ANTONIO MARRAS التركيز على قصة الأكتاف العريضة والثابتة مع الياقة الذكورية البارزة والأكمام المنفوخة بأقمشة الكشكش بأسلوب ملكي. الى جانب موضة الريش المنسدلة من الجاكيتات الشبابية وعند حدود الأكتاف، أعطت هذه الدار إهتماماً بارزاً بصيحة النقشات المزخرفة والطبعات الفاخرة والرسمات الحيوية بالورود.

موضة تصاميم الكارو

ولا يمكن إلا أن نثني على بروز الجيوب العريضة والمزخرفة على جانبي التوبات والجيليه، الى جانب التصاميم الملفتة بنقشات الكارو مع التوبات الكلاسيكية والتنانير الواسعة وغير المستقيمة التي تتعدى حدود الركبة. فأضفت المزيد من السحر والإطلالة الشبابية على هذه المجموعة، مع الأحزمة الرفيعة الموضوعة على الخصر العالي وصيحة الجوارب الصوفية المنسقة مع البوتات المسطحة والمريحة.