مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2019

مارليت ديزون ميركادو

مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2019

قدمت علامة Blumarine مجموعة ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع ميلان للألبسة الجاهزة حيث كانت التصاميم عصرية تعكس اتجاهات جيل الشباب الى الثياب العملية والغريبة والخارجة عن المألوف.

وقد برزت الألوان الفاقعة أو ألوان النيون في المجموعة حيث أن معظم التصاميم كان تحتها لون من ألوان النيون كالبرتقالي أو الأخضر. كما وقد برز الشورت الضيق bicycle shorts في مجموعة Blumarine التي تعددت تصاميها لربيع وصيف 2019 بالإضافة الى التوب القصير الرياضي بألوان النيون أيضا وتعريقات الورود كذلك رأينا الجينز الممزق والمزين بقماش حريري بألوان الباستيل.

ومن القطع البارزة في مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2019 كان جاكيت البومبر مع شراشيب البلاستيك والجلد والترتر الى جانب نقشة الأفعى التي افتتحت علامة Blumarine المجموعة بها بمعطف طويل وخفيف باللون البيج والبني.

تصاميم Blumarine لربيع وصيف 2019 احتوت على البناطيل الممزقة، والفساتين، الشورت والتوب القصير، إضافة على المعاطف الطويلة والقصيرة.

أما بالنسبة للاكسسوارات في مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2019 فقد انحصرت الاحذية على الأحذية الرياضية والأحذية ذات الزوايا الرفيعة بألوان معدنية وصيفية وتصاميم عصرية وشبابية.