مجموعة جيل ساندر لموسم ربيع وصيف 2019

نانسي شربل

مجموعة جيل ساندر لموسم ربيع وصيف 2019

ها هي علامة جيل ساندر JIL SANDER تفرض نفسها بقوة ضمن أولى عروض أسبوع الموضة في ميلانو في مجموعة ربيع وصيف 2019. فالتصاميم المميزة أتت واسعة ومريحة بطابع كلاسيكي يناسب كافة إطلالات المرأة في ساعات النهار.

تابعي بالصور أجمل موديلات وتصاميم دار جيل ساندر JIL SANDER مباشرة من منصة اسبوع الموضة في ميلانو.

قمصان واسعة ورسمية

ها هي ازياء جيل ساندر JIL SANDER تناسب أسلوب المرأة القوية والواثقة من خطواتها بتصاميم كلاسيكية مع القمصان الواسعة والتي لا تظهر مفاتن الجسم. فأتت القصات مريحة مع التوبات الذكورية ذات الياقة الرسمية، ولاحظنا حرص هذه الدار على إسدالها خلف البناطيل الواسعة بقصات مستقيمة، مع تناغم الألوان بكثير من التميّز بين القطع.

فساتين قصيرة مع الكسرات

واللافت أن الكنزات الصوفية والطويلة أغنت المجموعة بأقمشتها المضلعة والرسمات الحيوية التي برزت بالألوان الفاتحة. فحرص جيل ساندر JIL SANDER على تنسيق بعض القطع مع البناطيل الواسعة، والبعض الآخر بدا ساحراً بأسلوب الفستان، مع موضة الأحذية العالية بأسلوب الجوارب. ولا يمكن إلا أن نسلّط الضوء على الفساتين القصيرة والمتطايرة بقصة الكسرات العريضة، ليتم تنسيقها مع التوبات الواسعة التي تأتي بأكمام واسعة وثنيات عريضة.

موضة اللون الأسود

واللافت أن اللون الأسود كان حاضراً بقوة في عرض جيل ساندر JIL SANDER من خلال البنطلون الواسع وقصة الفيست الشبابية التي تأتي منسدلة خلف الفساتين. أما قصات الجمبسوت فأيضاً أتت ملفتة وواسعة باللون الأسود، الى جانب الفساتين الفضفاضة التي تتعدى حدود الركبة مع قصة الأكمام النصفية والعريضة. كما لفتنا موضة البناطيل البيضاء التي أتت شبابية وشفافة من حدود الركبة، وتم تنسيقها مع الأحذية الرياضية المسطحة.

قصات الجينز الشبابية

ويبدو أن موضة الجينز ستكون أيضاً بارزة في الصيف المقبل، بطريقة متناغمة بين التول والقماش الفاتح. وبرزت القمصان الطويلة بشكل منسدل ومفتوح مع القطع الواسعة والشبابية، لتظهر الجانب العصري لدى المرأة مع موضة الأحذية المكشوفة ذات الكعوب الخشبية.