عرض ازياء لويفي لخريف وشتاء 2018

نانسي شربل

عرض ازياء لويفي لخريف وشتاء 2018

بقطع شتوية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في فصل الشتاء المقبل، وبأسلوب متجدد في جمع الاقمشة في قطعة واحدة، ها هي مجموعة لويفي Loewe تضيف نكهة اضافية على منصات أسبوع الموضة في باريس بتصاميم جاهزة تحمل طابع الراحة والإطلالات الشبابية.

من داخل مبنى الأونيسكو في باريس، تابعي من خلال الصور جديد دار لويفي Loewe بلمسات المبدع جوناثن أندرسون، واستوحي منه اطلالاتك في الاشهر المقبلة.

معاطف فاخرة وفخمة

بالفساتين الفضفاضة التي تظهر حمالات الصدر بشكل مبالغ قليلاً مع الاكمام العصرية والمتنوعة في عرض لويفي Loewe، أتى تركيز هذه المجموعة على خلق صيحة جديدة في عالم الموضة الشتوية من خلال قصة الـ Cut Out التي تكشف عن مفاتن الجسم من خلال الرباط المزموم على البطن وفي موازاة الركبة. وتمايلت عارضات هذه الدار بكثير من التميز مع موضة المعاطف الفاخرة والضخمة التي تميّز بعضها بأقمشة الجلد الفاخر مع الجيوب البارزة وياقات الفرو الابيض. كما لفتنا معاطف المخمل والقصات التي تأتي بأسلوب الكاب مع الاكمام المتطايرة بشكل عملي وملفت.

بدلات رسمية وكارو

وعكست موضة الازياء التي اختارتها دار لويفي Loewe أناقة أقمشة الكارو المربعة التي رأيناها على المعاطف المستقيمة التي أتت على شكل فساتين مع الياقة الجلدية. اما البدلات الرسمية فكانت مختلفة مع البناطيل الواسعة والجاكيتات المتنوعة من حيث القصات، مع الاكمام الواسعة والجيوب الجلدية الجانبية البارزة بشكل ساحر. وما لفتنا أيضاً في هذه المجموعة القمصان الكارو الملونة مع التنانير الطويلة بمربعات الكارو الناعم، بالاضافة الى الكنزات الصوفية الملونة والواسعة، من دون ان ننسى صيحة الشراريب المنسدلة من كافة التصاميم في مجموعة شتاء 2018.