مجموعة مايكل كورس للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018

مجموعة مايكل كورس للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018

تنتظر الكثير من السيدات أحدث إصدرات مصمم الأزياء العالمي مايكل كورس Michael Kors الذي تشتهر تصميماته دائماً بالتميز و التفرد.

و في مجموعته الجديدة التي عرضت خلال أسبوع نيويورك للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2018، تنوعت الموديلات و رأينا كل ما هو رائج مثل موديلات الكاب بشكل المعطف و توبات الـCrop Top المنسقة مع تنانير منفوخة، و معاطف الفرو الضخمة بالاضافة الى الفساتين المتوسطة الطول الناعمة بتفاصيل الدانتيل التي طغى عليها المرح و الجمال و إعتمد فيها المصمم على ألوان الربيع الزاهية و المشرقة. و قد ابدع كورس في هذه المجموعة بموديلاته المتنوعة التي تناسب المرأة التي تبحث دائما عن الجاذبية و العملية في الوقت نفسه أثناء القيام بنشاطاتها خلال النهار من التسوق الى العمل و غيرها..

كما تضمنت التشكيلة مجموعة من الفساتين و القطع الراقية التي تحمل بتفاصيلها البراقة و القصات الجذابة اللمسات الكلاسيكية المناسبة للسهرات الفخمة.

و قد ضم العرض صيحات متعددة منها نقشات الزهور و نقشات جلد النمر و النقشات المرقطة بالإضافة الى القطع الفريدة من صيحات الأقمشة المقطّعة أو المربعة الـ Plaid.

تخلل العرض و كالعادة مشاركة بارزة لأهمّ أسماء عارضات الأزياء أمثال بيلا حديد و Joan Smalls و عارضات صاحبات الوزن الزائد و بعض العارضين الذين ارتدوا تصاميم من مجموعة الدار الخاصة بالرجال.

و لا يمكن المرور دون ذكر الأكسسوارات الأنيقة التي قدمتها مجموعة مايكل كورس Michael Kors هذا العام، كالحقائب الكلاسكيكية  و شالات الفرو و القبعات الملفتة، بالإضافة الى الصنادل المسطحة و البوتات العالية الجلدية بالنقشات المتعددة و الأحذية الكلاسيكية الجلدية.