مجموعة "توري بورتش" لموسم خريف وشتاء 2018

هلا جرجورة

مجموعة "توري بورتش" لموسم خريف وشتاء 2018

في ثاني أيام أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة تابعنا عرض أزياء “توري بورتش” Tory Burch والذي يعتبر أحد أبرز الأسماء على الروزنامة الخاصة بعروض نيويورك، وقد بدت المجموعة متنوعة ومنعشة وأقرب لأن تكون مجموعة ربيعية منها شتوية.

حيث مؤسسة الدار والمديرة الابداعية “توري بورتش” Tory Burch أنها رغبت في تقديم مجموعة وصفتها بالمتفائلة على عكس التأثيرات السلبية التي تحصل في العالم، وبذلك فقد استخدمت الموضة كطريقة للهروب من الواقع والانتقال إلى عالم جميل وحالم، ولاسيما أنها حولت مكان العرض الى حديقة ربيعية مزروعة بالورود الزهرية.

وقد بدت التصاميم ناعمة اجتمع فيها النمط الأنثوي الناعم مع لمسات من العصرية الشبابية، فشاهدنا الأقمشة المعرقة برسومات الورود، كما شاهدنا الفساتين الماكسي المزينة بالكشكش، والتي تم تنسيق بعضها مع المعاطف الثقيلة، كما شاهدنا التصاميم التي استوحيت من حقبة السبعينات من تنانير قصيرة مع بلايز بياقة عالية أو فساتين ماكسي معرقة.

لوحة الألوان بدت غنية وقد ضمت الأبيض، والبيج، والأزرق، الأخضر الزيتي والفوشيا والأسود، كما ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات أبرزها حقائب اليد الجلدية، والأحذية ذات المقدمات الحادة وبعض المجوهرات الناعمة.

 

مجموعة لمختلف المناسبات سهلة اللبس وأنيقة قدمتها دار “توري بورتش” Tory Burch ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2018‪-2019 للألبسة الجاهزة.