مجموعة لانفين لموسم ربيع وصيف 2018

نانسي شربل

مجموعة لانفين لموسم ربيع وصيف 2018

إنها البساطة التي رافقت مجموعة لانفين Lanvin في باريس وكسرت قواعد الزخرفات والرسمات التي تختارها الدور العالمية في هذا الاسبوع. فجذبتنا الصيحات الكلاسيكية والفساتين الناعمة التي تناسب كافة الاعمار والمناسبات.

واكبي من خلال الصور مجموعة لانفين Lanvin لربيع وصيف 2018، واختاري منذ الآن التصميم الذي جذبك من خلال الصيحات التي طرحتها هذه الدار.

تصاميم باللون الاسود

بأنوثة الاسود وكلاسيكيته التي لا يمكن أن تتخلى عنها دار لانفين Lanvin، بدأ العرض باللون الاسود الفاخر من خلال فساتين الميدي الشبابية التي أتت بأقمشة الحرير الممزوجة مع الساتان في بعض القطع، الى جانب التصاميم المتطايرة وغير المستقيمة مع التول الذي رافق الاكمام وأسفل الفساتين. كما لم تتخلى دار لانفين Lanvin عن صيحة البدلات الرسمة المستقيمة من خلال البنطلون الكلاسيكي والبلايزر التي تصل الى حدود الخصر مع القبة العريضة والمتألقة بأقمشة الساتان.

موضة الاكمام المنفوخة

الى جانب القصات الناعمة باللون الاسود، حرصت دار لانفين Lanvin على ابراز صيحات عصرية تكسر من هدوء هذا اللون، وذلك من خلال التفنّن بإظهار الاكمام المنفوخة والجامدة التي تبرز أناقة المرأة وتجعل التصاميم المختارة في غاية الاناقة، خصوصاً عند تنسيقها مع فساتين الجلد والقطع ذات الشق الجانبي.

فساتين حملت شعار الدار

وما ميّز تصاميم لانفين Lanvin، اختياره تزيين القطع الشبابية والقصيرة بألوان موحدة مع الاقمشة التي حملت شعار هذه الدار على كافة التصاميم، سواء مع الفساتين القصيرة ذات الاكمام الواسعة والمتطايرة، أو مع التنانير ذات الشق الامامي الجريء والمنسق مع التوبات العصرية مع قصة الصدر على شكل V.

معاطف ضخمة وملونة

أما المعاطف الضخمة والملونة فكان لها حصة في عرض لانفين Lanvin مع القطع الجامدة والاكمام المنفوخة بأسلوب جديد، الى جانب القبة العالية والسحاب المخفي على طول المعطف. وبدا واضحاً التركيز على صيحة اكسسوار الحزام الذي يزين الخصر بطريقة جديدة مع موضة الحذاء المفرغ والرباط الذي يلتف على طول الارجل.