مجموعة "دايفي كوما" لموسم ربيع وصيف 2018

هلا جرجورة

مجموعة "دايفي كوما" لموسم ربيع وصيف 2018

تبعنا خلال أسبع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2018 للألبسة الجاهزة عرض مجموعة "دايفيد كوما" David Koma والتي دائماً ما تكون من المجموعات المرتقبة في عروض لندن، حيث أن المصمم الشاب دائماً لديه الكثير من الأفكار الابداعية المميزة التي يقدمها في قالب عصري وسهل اللبس.

ولهذا الموسم قدم أيضاً مجموعة لافتة استوحيت بشكل عام من الألبسة الرياضية التي قدمها بقالب فاخر وأنيق، ومزج فيها بين الأقمشة العملية مثل القطنيات والجيرسي مع الأقمشة الفاخرة مثل الدانتيل والموسلين، وقد شاهدنا السراويل والجاكيتات المستوحاة من الألبسة الرياضية وكيف تحولت الى قطع لافتة وأنيقة، كما كان للكشكش دوراً واضحاً في التشكيلة وقد استوحها من قطعة Vintage للمصمم "بيير كاردان" Peire Cardin كان قد شاهدها في نيويورك.

افتتحت المجموعة باللون الأسود، ومن ثم تسلل اللون البيج محافظ على التنسيق الحيادي، ليمتزج بعد ذلك الأسود والأبيض بصيحة المونوكروم، ومن ثم تبدأ الألوان الحيوية بالبروز على منصة العرض، حيث شاهدنا الأحمر الحيوي، والأزرق النيلي الغني، وفي نهاية التشكيلة يدخل الترتر الفضي ليضيف لمسات من الرسمية والفخامة على التصاميم.

وقد ضمت المجموعة الفساتين وتنسيقات التنانير مع التوبات القصيرة، اضافة الى السراويل مع القمصات، والسترات الصيفية وتصاميم الجمبسوت المبتكرة.

مجموعة شبابية ومميزة قدمها "دايفيد كوما" David Koma لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في لندن، شاهديها بالصو هنا.