Dolce & Gabbana تجسّد الحبّ والجمّال في مجموعتها لربيع وصيف 2018

مايا صبّاح

Dolce & Gabbana تجسّد الحبّ والجمّال في مجموعتها لربيع وصيف 2018

"الحبّ هو الجمال"، هي العبارة التي جسّدها عرض أزياء دار "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2018 في ميلانو الايطالية. 

الأسود الأنيق

لا بد أن يبدأ عرض الدار بأزياء الأسود الراقي والأنيق، التي تتمتع بقماشة الشيفون والدانتيل والأقمشة الشفافة والتي صُممت بطريقة مبتكرة وأنثوية ضيّقة على الجسم ومناسبة للسهرات والمناسبات الراقية. ومزجت الدار بين المبتكر العصري والطابع الرسمي من خلال إضافة البلايزر السوداء الى بعض الإطلالات أو من خلال الفستان بتصميم القميص الكلاسيكي القصير حيث نرى الإبداع في قطع خالدة.

 

تنوع النقشات والألوان

بعد الأسود تجلت التصاميم بالألوان الفرحة ومزج النقشات ببعضها البعض، كما هو متعارف عن الدار بتصاميمها الفردية والعصرية. وقد ارتكزن النقشات الأساسية على القلوب الملونة التي تجسد عنوان العرض "الحب هو الجمال" ونقشات الأزيهار المتعددة التصميم والألوان والأشكال إضافة الى رسومات أوراق اللعب.  

 

الحقائب والاكسسوارات

لا يأتي ذكر "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana دون ذكر الاكسسوارات التي غالباً ما تكون مبهرة مليئة بالألوان والحياة، من ورود متداخلة في الشعر الى نظارات شمسية كبيرة دائرية وضخمة الى حقائب منها كلاسيكية ومنها عصرية بألوان صاخبة كالبرتقالي والأخضر والأحمر، الى أحذية نسّقت بطريقة مبتكرة مع الجوارب وهي الصيحة التي نزاها اليوم بكثرة.