مجموعة ايجنر لربيع و صيف 2018

مجموعة ايجنر لربيع و صيف 2018

تركت دار ايجنر Aigner بصمة خاصة لها في عرض أسبوع الموضة في ميلانو للألبسة الجاهزة لربيع و صيف 2018، فغلب اللون الأحمر على معظم القطع وتم إدخاله بسلالة فى أكثر من تصميم إما فى الحذاء أو الفستان.

كذلك، اعتمد العرض على بعض الألوان الأساسية و الرئيسية كلون البرغندي و الأسود و الأبيض و الزهري.

مجموعة احتفلت بالحب و الأجواء الرومانسية، من خلال القطع المطبعة بنقشات القبلات، فجاءت النتيجة تصاميم فاخرة و عصرية، وبنفس الوقت أنيقة و زاخرة بالأنوثة.

و ظهرت الفساتين المونوكروم من اللونين الأبيض و الأسود و فساتين أخرى بنقشات هندسية عديدة و ضيقة على الجسم تظهر جمال قامتك مع الحزام على الخصر، كما تميزت المجموعة بقمصان الكاجوال المطبعة باسم المجموعة لإطلالة جميلة تليق ليومياتك.

و بالطبع لم تبخل علينا العلامة المتخصصة بالمنتجات الجلدية الفاخرة التي عبقت بالمجموعة، حيث شهدنا على قطع رائعة من جاكيتات و فساتين جلدية و سراويل مع أزرار جانبية.

و اللافت في المجموعة المعاطف الضخمة التي أغنت المجموعة و أتت مع أقمشة الفرو باللونين الزهري و البني. و من الصيحات الأخرى التي كان لها سحرها الخاص في المجموعة، أحببنا الفستان البرتقالي المسندل بالقماش الناعم بطبقات من الكشكش، و الفستان و التوب المزينان بالترتر اللماع، بالإضافة الى إطلالات كلاسيكية تتنوع فيها الأقمشة و التصاميم و النقشات حيث ستجد كل امرأة ما يعبّر عن شخصيتها.

للأكسسوارات أيضاً حصة كبيرة هذا الموسم، حيث هيمن البوت الجلدي الذي يصل الى حدود الركبة بستايل الجوارب و اللاصق تماماً على الجسم الذي يبرز مفاتن الجسم و الجانب الأنثوي منه مع الربطات الأمامية التي تعطيك إطلالة مختلفة و جذابة.

كذلك تمتلك امرأة دار ايجنر Aigner حقائب خاصة لموسم ربيع 2018، تتميز بتصاميها و ألوانها الزاهية و موادها الفاخرة.