مجموعة روبيرتو كافالي لموسم ربيع وصيف 2018

هلا جرجورة

مجموعة روبيرتو كافالي لموسم ربيع وصيف 2018

بعد أن استقال "بيتر داندس" Peter Dundas من عمله كمدير ابداعي لدار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli لفترة وجيزة، الجميع كان يترقب من هو المصمم الذي سيتولى الادارة الابداعية للدار، وخصوصاً أن هذا الأمر اعتبر تحدي لأن الدار لها هويتها الخاصة التي يصعب كسر رموزها، لكن المدير الابداعي الجديد "بول سوريدج" Paul Surridge قبل التحدي وقد مجموعة مميزة يوم أمس للمرة الأولى للدار ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2018.

وقد بدت المجموعة هادئة نسبياً لما تعودنا أن نراه من صخب في مجموعات "كافالي" Cavalli وكأن "سوريدج" Surridge أضاف لمسات من الصرامة الانكليزية على فخامة الدار الايطالية، وكانت النتيجة تصاميم لافتة تنوعت بين تنسيقات السراويل مع الجاكتيات، والفساتين القصيرة والمتوسطة الطول، والتيورات الأنيقة، والمعاطف الصيفية الخفيفة، وطبعاً فساتين السهرة التي تشكل جزءاً هاماً من هوية الدار.

وطبعاً لم يستغن عن طبعات الحيونات البرية أو عن استخدام الجلود الطبيعية التي شاهدناها على البناطيل وعلى الجيليه والسترات.

ولوحة الألوان بدت غنية وقد تنوعت بين الأبيض، والأسود، والأزرق الداكن، والزيتي ودرجات الباستيل الهادئة، كما أن القصات النظيفة كانت الأكثر سيطرة وقد شاهدنا عدد من التصاميم الأحادية اللون أو التي دخلها طبعات لافتة بأسلوب أنيق.

نجح "بول سوريدج" Paul Surridge في أول مجموعاته لدار "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli ولاسيما أنه قدم مجموعة سهلة اللبس ومثالية للمرأة العصرية وبانتظار ما يخبئه لنا من أفكار جديدة في المواسم المقبلة.

شاهدي بالصور مجموعة  "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli لموسم ربيع وصيف 2018 التي تم تقديمها يوم أمس ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في ميلانو وأخبرينا رأيك بها.