مجموعة "تيمبرلي لندن" لموسم ربيع وصيف 2018

هلا جرجورة

مجموعة "تيمبرلي لندن" لموسم ربيع وصيف 2018

قدمت دار "تيمبرلي لندن" Temperley London مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة، وقد بدت مثل العادة المجموعة مزيجاً رائعاً من أفكار مختلفة تمحورت بشكل أساسي حول الأنوثة والعصرية.

وقد شاهدنا مجموعة صيفية بامتياز اعتمدت بشكل أساسي على الألوان الزاهية مثل الزهري، والأزق، والأبيض السكري، والأحمر والأخضر والأسود، كما على مزيج الأقمشة المرهفة والتي شاهدنا منها الشيفون والتول والحرير، اضافة الى أقمشة الترتر البراقة والتي شكلت عنصراً أساسياً في المجموعة. وللطبعات والرسومات أيضاً دوراً هاماً ولاسيما طبعات الورود والأقمشة المقلمة بخطوط أفقية ملونة.

وقد بدت التصاميم مثالية للرحلات الصيفية التي تتسم بأسلوب الريترو Retro الممزوج مع لمسات عصرية شبابية، فشاهدنا تصاميم الفساتين القصيرة التي زين بعضها الكشكش أو التي كانت مكشوفة الأكتاف بطرق ناعمة، كما شاهدنا تنسيقات القمصات القصيرة مع التنانير الماكسي الناعمة والمعاطف الصيفية الخفيفة، اضافة الى تصاميم الجمبسوت والفساتين الماكسي الأنيقة.

كما لفتتنا الاكسسوارت في المجموعة وبشكل خاص الأحزمة التي حددت الخصر بطريقة أنثوية وحذابة، كما الصنادل التي زينتها ربطات وصلت حد الكاحل، اضافة الى اكسسوارات الشعر والنظارات الشمسية التي استوحيت من حقبة الخمسينات.

مجموعة رائعة ومفعمة بالأنوثة مع لمسات من العصرية قدمتها دار "تيمبرلي لندن" Temperley London لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة.