مجموعة أوسكار دي لا رينتا لموسم ربيع وصيف 2018

هلا جرجورة

مجموعة أوسكار دي لا رينتا لموسم ربيع وصيف 2018

قدمت دار "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة، وفي كل موسم نقول لأنفسنا أن هذه المجموعة هي الأجمل حتى الآن، لنعود في الموسم المقبل ونشاهد مجموعة جديدة على نفس المقدار من الجمال أو أكثر.

وهذا الموسم بالفعل كانت التشيكلة رائعة، كيف لا وقد استوحيت من فن الرسم وجميع عناصره الرائعة، فبدت التصاميم وكأنها لوحات فنية مبتكرة من ناحية ألوانها وضربات الريشة عليها التي بدت أحياناً عشوائية وأحياناً أُخرى وكأن أهم فنان قام بخطّها، اضافة الى بعض الأقمشة التي بدت وكأنها متسخة بنثرات من الألوان، أو وكأن عبوة من الدهان قد سقطت عليها تاركةً أشكالا فنية من ورائها.

اضافة الى ذلك فقد شاهدنا الأقمشة المطبعة بالكتابات الناعمة، أو برسومات القلوب باللون الأحمر، والأقمشة تنوعت بين الكريب، والحرير، والشيفون، والجينز الذي تم تقديمه بأسلوب رائع، اضافة الى الترتر البراق والتول الذي كان سيد المجموعة وشاهدناه على أجمل تصاميم الفساتين ذات الألوان المتدرجة.

وبالنسبة للوحة الألوان فقد كانت متنوعة على قدر تنوع المجموعة فشاهدنا الأزرق، والأحمر والفوشيا، والأبيض، والأسود، ودرجات الباستيل الهادئة أيضاً.

شاهدي بالصور مجموعة دار "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta الرائعة التي شاهدناها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2018 وأخبرينا رأيك بها.