النسخة الإلكترونية


مجموعة جورج حبيقة للهوت كوتور لخريف 2018

44

كشف المصمّم العالمي جورج حبيقة عن مجموعته المدهشة من فساتين الخياطة الراقية الهوت كوتور لخريف 2018 ضمن أسبوع الموضة في باريس. و كعادته أذهل المبدع اللبناني الجميع بتفاصيل الفساتين و التشكيلة المليئة بالرومانسية و الجاذبية.

إذاً، تميزت المجموعة الجديدة بالفخامة و الأناقة. و أكثر ما ميّز التشكيلة القصات و الصيحات العديدة التي ركزت على إبراز الجمال الانثوي بشكل راق و مثير.

و تضمنت التصميمات الكثير من فتحات الصدر المنخفضة و الاكتاف المكشوفة، والفتحات التي تصل الى أعلى الفخذ بشكل جريء جدا و السترات العلوية القصيرة و الاكمام الواسعة المتساقطة، و لم تخلو الإطلالات من التصاميم المحتمشة مثل التنانير المتعددة الطبقات و البليسه و التنانير التي تصل الى الكاحل، إضافة الى الاكمام الطويلة و موضة الكاب الذي عكس رقياً لا مثيل له.

طبعات الورود التي تناثرت بحرفية عالية و التطريزات المدهشة المتلألة ببريقها اللامع لم تغب عن مجموعة خريف 2018، و أضافت الاقمشة المستخدمة مثل التول و الدانتيل و الميتاليك و غيرها جرعة من الرومانسية و المزيد من الترف و الاناقة.

اما لوحة الالوان فطغى عليها اللون الابيض و الذهبي و الفضي، إضافة الى الازرق و الاحمر و البنفسجي الغامق.

و اختتم العرض بأجواء رومنسية عكستها إطلالة العروس المميزة بفستانها المبهر المزيّن بالأزهار الذي يجمع بين الحرفية و الحس الابداعي. مجموعة جورج حبيقة حتماً تليق بالسجادة الحمراء، و ستعجب أي امرأة دون ادنى شك.

×