النسخة الإلكترونية


مجموعة ديور للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018

60

إنها علامة ديور الفرنسية التي سحرت الحضور خلال أسبوع الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2018 بموضة الألبسة الفاخرة والراقية التي حملت توقيع ماريا غرازيا كيوري، هذه المصممة التي استطاعت أن تضيف أناقة استثنائية على اسم ديور من خلال مجموعة تحاكي المرأة العصرية والأنيقة.

من داخل فندق  Les Invalides الساحر والسياحي، قدّمت دار ديور عرضاً من أجمل العروض الذي يضفي المزيد من الرقي على عالم الهوت كوتور.

تدرجات اللون الرمادي

خلال مواكبتنا لصور عرض أزياء ديور، لاحظنا سيطرة تدرجات اللون الرمادي بكافة تفاصيله على أغلبية التصاميم وفساتين السهرة التي تبعد المرأة عن الموضة الروتينية قدر المستطاع. وهذا ما فعلته ماريا غرازيا كيوري من خلال إدخال هذا اللون الى عالم الهوت كوتور مع فساتين سهرة راقية ومريحة أثناء التنقل.

موضة المعطف الكاب

أما قصات فساتين السهرة الواسعة فأتت متطايرة على الجسم خصوصاً عند رؤية الفساتين التي تحتوي على الأقمشة المخملية باللون الاسود، والتي تكشف عن الصدر وتكون مفتوحة الاكتاف بأسلوب الـOff Shoulder. كما اختارت دار ديور موضة المعطف الكاب الذي زيّن هذه التصاميم بموديلات طويلة مع القبة الذكورية والطويلة ويبدو أنها ستكون من أولويات الموضة بالنسبة للدار .

فساتين سهرة مع الكشكش

أما التميز الذي كان حاضراُ خلال عرض الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2017 فتكلّل بعرض ديور موضة التطريز الفاخر الذي يغمر الفساتين والمعاطف الضخمة. ولا شيء يضاهي جمال وأنوثة فساتين السهرة التي تتكلل بالكشكش العالي على الأكتاف كالملكات، وموضة البوم بوم والشراريب المتطايرة على طول التصميم، الى جانب طبعات الورود المزخرفة والدانتيل الفاخر على الاسود. ولم تتخلّ هذه الدار عن أقمشة الثنيات المكسّرة المستقيمة والكشكش العصري الذي استخدم على طول الفساتين بطريقة متناغمة مع الزخرفات والطبعات الفاخرة.

اكسسوارات الحزام العصري

أما الأكسسوارات فكانت الرفيق الدائم لدار ديور في أغلبية التصاميم من خلال الحزام الرفيع الذي جعل الفساتين متجددة وبعيدة عن الروتين بإبقاء الحزام منسدلاً من جانب واحد، بالاضافة الى القبعات الشتوية والملفتة للنظر التي رافقت عرض ديور.

×