مجموعة امبريو أرماني للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة امبريو أرماني للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

شهدت منصة عرض أسبوع الموضة في ميلانو تألق المصمم الشهير امبريو أرماني Emporio Armani  مع أكثر من 100 تصميم في عرضه لتشكيلة خريف و شتاء 2016 للألبسة الجاهزة.

قدم الدار عدد كبير من الأزياء النسائية و الرجالية كعادته، و تم تنفيذ التصميمات بتداخل كبير للأقمشة و الألوان و القصات. و تضمن العرض إطلالات نسائية مستوحاة من أناقة الأزياء الكلاسيكية و تصاميم انسيابية تلائم الطابع العملي المريح.

و احتلت هذا الموسم الملابس المصممة من الأقمشة المنقطة البراقة أو المعدنية، التي برزت بقوة لتكون رمزًا لأناقة المرأة في موسم الخريف، و تنوعت بين الفساتين الطويلة فضلا عن السترات والكنزات ومجموعة من التيشورتات التي تحقق الإطلالة الشبابية و العصرية في الوقت ذاته.

و تنوعت الألوان التي جاءت بها القطع التي اعتمدت على هذا القماش و تم مزجها مع بعضها البعض بطرق احترافية و جمالية منحت القطع أناقة و لمسة من الفخامة.

و من الصيحات التي برزت في العرض و لفتت إنتباهنا، الفساتين الطويلة الضيقة على الجسم المزينة بالشراشيب اللماعة. و لعل أجمل الأقمشة الشتوية الكلاسيكية التي كان لها وقع جميل في العرض هو المخمل، حيث اتقن امبريو ارماني Emporio Armani بإبراز هذا القماش بأشكال فساتين و تنانير جذابة.

أيضاً، برزت الأقمشة الحريريّة و من الساتان التي أتت إما بلونٍ قويّ أو مطبّعة بالرسومات و تمّ تنسيقها مع فساتين قصيرة من الدانتيل، كما لفتتنا موضة السراويل الجلدية تحت الفساتين، و الفساتين مع التنورة الواسعة المزينة بالورود.

لوحة الألوان سيطر عليها اللونين الاسود و الابيض، فيما برزت ألوان أخرى كالزهري و الاحمر ليكسرا حدة الالوان القاتمة.

الإكسسوارات التي رافقت الأزياء غلب عليها الطابع الأنثوي، و قد لفتنا منها شالات الفرو، و القبعات و الأحذية و الصنادل ذات الكعوب الى جانب النظارات الشمسية.