أزياء متعددة الألوان من أليس أند أوليفيا لخريف وشتاء 2017

أزياء متعددة الألوان من أليس أند أوليفيا لخريف وشتاء 2017

أزياء فريدة صاخبة وبنقشات ملوّنة، هي العبارات التي تصحّ لوصف مجموعة دار أليس أند أوليفيا Alice + Olivia لخريف وشتاء 2017 خلال أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في نيويورك.

كسرت الدار الشهيرة كل المقاييس التقليدية التي تعتمدها واعتمدتها دور الأزياء العالمية، وبأزياء متنوعة ونقشات متعددة وألوان زاهية وتصاميم فريدة خرجت العارضات مرتديات أفضل الأزياء على الإطلاق. إذ نلاحظ التصاميم الهادئة تارة في بعض الملابس مع الألوان البسيطة كالأبيض والأحمر، والأزياء الكلاسيكية مع تداخل الدانتيل والقماشة المخملية.

أما الألوان الزاهية والنقشات الوردية فهي التي طغت على تصاميم الدار، فقد اعتمدت الدار الألوان لإرسال البهجة الى أزيائها، خالطةً التصاميم بين الكشكش والدانتيل والمخمل بطريقة أنيقة. واعتمدت مع الأزياء اكسسوارات بسيطة راقية كالأحذية البيج والسوداء المخملية.

وفي تصاميم الجاكيتات تنوع واضح أيضاً بين الأقمشة الجلدية اللماعة ونقشة العسكر الزيتية وبين الجاكيتات الكلاسيكية المزخرفة والبلايزر المخطط، وأضافت الدار لمسة سحرية بتصميمين براقين مختلفين من فستان طويل بفتحة عند القدم وسروال بقماشة مماثلة مع كروب توب براقة.