مجموعة أولا جونسون للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017-2018

مجموعة أولا جونسون للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017-2018

قدمت دار الأزياء الأمريكية أولا جونسون Ulla Johnson تشكيلة خريف و شتاء للألبسة الجاهزة 2017-2018 ضمن أسبوع نيويورك، والتي حملت في طياتها العديد من التصاميم الأنثوية الجذابة و العصرية.

أتت المجموعة بتشكيلة متنوعة من القطع التي عكست الأسلوب المرح و المريح كالفساتين المتوسطة الطول، و قد تضمنت التشكيلة فساتين اخرى طويلة و قصيرة، كما برزت بعض القطع مع الجاكيتات و القمصان من الصوف التي تناسب إطلالتك اليومية.

أما لوحة الألوان الرائعة فشملت تدرجات لونية شتوية تعزز من جمال إطلالتك.

و قد برزت في المجموعة بعض الإطلالات بالسراويل بستايل عسكري فيما شاهدنا بعض الإطلالات للفساتين اللماعة و الفساتين المنسدلة الناعمة بنقشات الورود، و المعاطف الصوفية و الجاكيتات المقلمة بصيحات الشراشيب فوق الثياب.

أما الأقمشة فكانت نجمة عرض أولا جونسون Ulla Johnson و العنصر الرئيسي حيث تمتعنا بأرقى أنواع الأقمشة الفاخرة و الشتوية من الجلد و المخمل و الصوف و غيرها، و قد ظهرت هذه الأقمشة بجانب بعضها، فلفتنا تنسيق التوبات الصوفية الواسعة الأكمام مع التنانير المتوسطة من الجلد، أو مع التنانير الناعمة الحريرية التي تتميز بصيحة الكشكش.

ولأن الأحذية الشتوية العالية من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها السيدات في فصلي الخريف و الشتاء، شكلت هذه الأحذية بكعبها الرفيع و ألوانها المتعددة قطعة أساسية في عرض أولا جونسون Ulla Johnson حيث تم تنسيقها مع التنانير و الفساتين لتتألقي بأرقى الإطلالات الدافئة.