مجموعة فيكتوريا بيكهام للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

مجموعة فيكتوريا بيكهام للألبسة الجاهزة لخريف و شتاء 2017

استطاعت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham حجز مكان مميز لها في عالم تصميم الأزياء خلال مسيرتها المهنية كواحدة من مصممات الأزياء الشهيرات بعد كانت واحدة من أشهر مغنيات موسيقى البوب البريطانيات.

و في أسبوع الموضة النيويوركيّ، قدمت الدار الإنكليزية التي تحمل الإسم نفسه فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham تشكيلتها الجديدة للأزياء الجاهزة الخاصة بالخريف و الشتاء لعامي 2017-2018 لتخاطب المرأة العاملة و الراقية التي تميل الى ارتداء أزياء مريحة و حيوية في الوقت نفسه.

الأسلوب الأنيق و الكلاسيكي الذي تتميز به فيكتوريا بيكهام  Victoria Beckham، انعكس جلياً في المجموعة حيث برزت القصات الواسعة من البدلات الكلاسيكية و السراويل و قد ركزت على الألوان الترابية الرائعة و أدخلت بعض النقشات و أقمشة مطبعة.

و طبعا لا يمكننا أن نتحدث عن هذه المجموعة من دون أن نسلط الضوء على الفساتين الطويلة ذات القصات الهندسية والتنانير التي تصل بطولها الى ما دون الركبة و التي تميّزت بقماشها الناعم و المنسدل.

كما شهدت مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham مزيجاً مميزا من الأقمشة المخططة و أخرى بالمربعات الى جانب الأقمشة الحريرية و الشفافة، و من أبرز الصيحات المقدمة ضمن هذة التشكيلة المميزة لمسنا صيحات التنانير مع الكشكش و الطبقات و المعاطف الطويلة الأنيقة و الأكمام الواسعة الضخمة، و بعض الإطلالات بالجبمسوت التي اجتمعت فيه كل معالم الرقي و البساطة.

هذا و لفتنا القفازات الجلدية و الأحذية الشتوية الجلدية العالية و الأخرى المسطحة التي برزت كثيراً في التشكيلة.

شاهدي صور مجموعة أزياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham لخريف و شتاء 2017-2018 و شاركينا رأيك.