صور مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021_2022

لينا نعيم

صور مجموعة زهير مراد للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021_2022

قدّم زهير مراد مجموعته للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2021-2022 ضمن أسبوع الموضة الباريسي، وبعد غياب دام لأكثر من عام نجح في لفت الأنظار من جديد بمجموعة مبهرة ذهبنا معه من خلالها في رحلة إلى مدينة فينيسيا الإيطالية.

في مجموعة زهير للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022، برزت تصاميم الفساتين المتسمة بطابع رومانسي أنيق وقصات متنوعة لتناسب أي سيدة مهما كان الستايل الخاص بها. وماجعلها أكثر تميزًا هو أسلوب تطبيق الحبيبات البرّاقة التي جاءت متدلية في معظمها والتطريزات المشغولة بحرفية عالية لتزيّن مختلف التصاميم.

بالنسبة للوحة الألوان، استعان بلوحة ألوان متكاملة من كافّة النواحي، طغت عليها التدرّجات الفضية والذهبية كذلك ظهرت الألوان المشرقة اللافتة كالأزرق الملكي، الأخضر البنفسجي والفوشيا إضافة إلى التدرّجات الهادئة الكلاسكية كالأبيض والأسود.

وبالنسبة لفستان العرس، اختتم عرض الأزياء مع إطلالة العارضة بفستان زفاف فخم بأكمام طويلة وقصة أكتاف منسدلة تم تطريزه بالكامل، ولإضفاء مزيد من الرقي والغموض أضاف ماسك على العيون مرصع بالكريستالات البراقة وعلّقت به طرحة الزفاف طويلة.

من جهة الاكسسوارات لفتتنا تصميمات الصنادل العصرية ذات الأشرطة والكعب العالي، مرورًا بالبوت المتوسط الساق باللونين الأبيض والأسود، وصولًا للبوت السوداء والملونة بتصميم Over knee  الذي يتخطى الركبة.

أيضًا ساهمت الأحزمة المتوسطة العرض بتحديد خصر العارضات وأبرز أنوثتهن.