مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022

ندين منذر

مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021-2022

بعنوان "براعم الأمل" قدّمت دار إيلي صعب مجموعة الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

الدار عرّفت عن المجموعة الجديدة بالقول "لقد حان الوقت لبداية خصبة، وكتابة فصل جديد. حان الوقت للإنجاز، الازدهار، والتطوّر. تصل الأزهار والأغصان المفعمة بالحيوية إلى الأعلى بلا حدود، عازمة على رسم مناظر الأحلام الملونة بضربات غريبة من إعادة الميلاد والتجديد، مما يمهد الطريق لغد أفضل. يظهر كل برعم ويتكشف تدريجيًا كتذكير بأن أي لحظة تحمل فرصة لحياة جديدة، من أجل رعاية وتغذية آفاق جديدة."

مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 تجسّد موسماً مبهجاً من الازهار الكثيرة، وكل صورة ظلية مميزة تعد بالنمو. انطباعي في القلب، أظهر المصمم إيلي صعب العالم كما يراه، وكما يريد أن يكون. كل فستان تمت خياطته بسخاء ببذور أمل جريئة، مما يرسم مستقبلًا وفيرًا بالإمكانيات.

رفرف الريش من كل لون من ألوان الطيف لتكوين باقات كبيرة من الفساتين والسترات التي تتأرجح بهدوء وتتماي، مثل الحقول في الرياح الخفيفة. تتألق بتلات الخرز المتلألئة عضوياً عبر حدائق خيالية من موسلين الباستيل والأورجانزا، مما يعيد تعريف المنحنيات الأنثوية بدقة. يعانق قماش المخمل المالس الأسود والأحمر الجسد، بينما يتراكم حرير الشارتريوز في طبقات متدفقة من التفاؤل المتداول. تنبثق الأزهار ثلاثية الأبعاد من خطوط العنق والكتف، حيث تأخذ الأزياء الراقية إلى أماكن جديدة من الأنسجة الفخمة والأحجام السخية والأشكال الآسرة.

وطغت الطبيعة على مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2021-2022 وإنطلقت النباتات في البرية وتحوّلت إلى أغطية رأس مزخرفة بأوراق الشجر وأحزمة على شكل وردة. كما تميّزت المجموعة بفساتين التفتا بقصات asymmetric مع أكتاف أوف شولدر منسدلة،  فيما تنساب العروس الزرقاء السماوية على شلالات من الدانتيل الزهري المطرز، مما ينبعث منها نوع دائم من الأمل.

مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية هي بمثابة عالم تزهر فيه الأزهار على الدوام، مما يعكس رغبة قوية في حياة جديدة. إنه عالم تولد فيه الأحلام لتنطلق وتزدهر. تمثل المجموعة تذكيرًا مشرقًا ومفعمًا بالأمل بأن بزوغ فجر يوم جديد، وبحلول الربيع الأبدي.

تابعوا معنا بالصور مجموعة إيلي صعب للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2021-2022.