أحدث عروض أزياء مجموعة ميزون ربيع كيروز في أسبوع باريس للهوت كوتور

لينا نعيم

أحدث عروض أزياء مجموعة ميزون ربيع كيروز في أسبوع باريس للهوت كوتور

يبدو أن موسم الهوت كوتور في أسبوع باريس للموضة يحمل معه تلميحات للتغيير، لاسيما بعدما سيطرت إطلالات السجادة الحمراء والبريق اللامع في صورة مبهرة وجذابة في فترة ماقبل الجائحة.

شاهدنا في عرض دار ميزون ربيع كيروز في أسبوع باريس للهوت كوتور ضمن مجموعات هوت كوتور لخريف وشتاء 2022- 2021  تشكيلة محدودة من أفخم الإطلالات التي تدعو للتغيير بأسلوب يجمع بين الكلاسيكية واللمحات العصرية.

اتخذ ربيع كيروز هذا الموسم منهجًا مختلفًا وقام بترجمة ستة من الإطلالات الأساسية من مجموعاته الجاهزة إلى أزياء راقية في عروض أزيائه للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2022- 2021 .

مجموعة كيروز الخريفية تضم ست قطع فائقة الأناقة منفذة بلوحة ألوان  محدودة من البيج والأسود والأزرق الفاتح، وقد صُنعت باليد وبقصد تصميم قطع راقية متاحة يمكن تكرار ارتداؤها والاستفادة منها بعيدًا عن الفساتين الحالمة التي نرتديها مرة واحدة ونضعها على الرف وننظر إليها.

تصاميم كوتور عملية بفخامة عصرية

أبرز كيروز بصمته الخاصة في تصميم باللون الأسود تراوح بين العباءة و الكيمونو، كذلك لفتتنا البدل الرسمية بخطوطها المحددة والمجوفة عند الظهر.

الإطلالة التي خطفت الأنظار كانت عبارة فستان وبنطلون متقن الحياكة مصنوع من طبقة مزدوجة من التول الأزرق الفاتح بينهما أزهار حقيقية ، مربوطة بخيط برتقالي نيون.

أما المعطف البيج فكان من القطع البارزة أيضًا، وخاصة مع أسلوب تنفيذ الشك بقطع ذهبية وصدفية إضافة إلى أسلوب ربطه عند الفتحات الجانبية. كذلك لفتنا الفستان الأسود الذي يصل إلى الأرض مع نهايات من الشراشيب.