مجموعة ايلي صعب في باريس لخريف وشتاء 2021

هلا جرجورة

مجموعة ايلي صعب في باريس لخريف وشتاء 2021

احد أكثر العروض المرتقبة على الروزنامة الخاصة باسبوع الموضة في باريس هو عرض ايلي صعب Elie Saab حيث ننتظر في كل موسم ابداعات مصمم الازياء اللبناني الجديدة وما سيقدمة لنا من تصاميم مترفة ومميزة، وقد احتفت مجموعة خريف وشتاء 2021 بالأنوثة الجذابة والغامضة. حيث تجلت فيها قوة المرأة المتسمدة التناقضات في شخصية المرأة التي تجمع بين النعومة والجرأة والرقة والصلابة وهذه التناقضات دائماً ما تضيف لمسات من التشويق والاثارة.

الوان احادية طغت على المجموعة بشكل اساسي مثل الاسود والأبيض والرمادي ليتخللها بعد ذلك بعض الدرجات المشرقة مثل الزهري الباستيل والاخضر وبعض الدرجات المعدنية وبشكل خاص الفضي. 

وقد تنوعت الاقمشة بين التول والدانتيل والكريب اضافة الى الاقمشة المطرزة والأورغانزا والحرير، وقد شاهدنا تقنيات جديدة كان قد استخدمها ايلي صعب في هذه المجموعة من خلال الأقمشة المزينة بالكسرات أو المقصوصة والمفرغة باساليب اوحت بلمسات مستقبلية الى جانب اللمسات الانثوية الفخمة التي لطالما عودتنا عليها الدار.

ضمت المجموعة تشكيلة من الفساتين القصيرة، وفساتين السهرة الفاخرة، والبدلات الرسمية والجمبسوت اضافة الى الفساتين الميدي الراقية، وقد ترافقت بتشكيلة من الاكسسوارات ابرزها كانت الجزمات العالية والقفازات الجلدية والاقراط الكبيرة والتي وكما يبدو عادت للموضة.

مجموعة مميزة فيها افكار جديدة وافكار كلاسيكية فاخرة قدمها ايلي صعب ضمن اسبوع الموضة في باريس للالبسة الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021.