عرض ازياء مجموعة Maison Margiela لموسم خريف وشتاء 2021 من اسبوع الموضة في ميلانو

نانسي شربل

عرض ازياء مجموعة Maison Margiela لموسم خريف وشتاء 2021 من اسبوع الموضة في ميلانو

اسبوع الموضة في ميلانو 2021 يطرح أهم ماركات الأزياء التي ننتظرها في كل موسم، ومن ضمن هذه الماركات تأتي مجموعة Maison Margiela لتنعش منصات عروض الأزياء بتصاميم دافئة ومناسبة لاطلالات موسم خريف وشتاء 2021.

تميّز عرض ازياء مجموعة  Maison Margielaمن أسبوع الموضة في ميلانو بالقطع الفضفاضة والمنسقة بطبقات ملفتة من الاقمشة والالوان. ويبدو أن الألوان السوداء تأتي مدموجة مع التدرجات البارزة لتضفي على اطلالاتك أناقة مميزة في شتاء 2021.

موضة الكنزات الصوفية

كما ركّزت مجموعة  Maison Margielaعلى موضة البناطيل الرسمية والمستقيمة، الى جانب صيحة البناطيل الواسعة التي تخفي تفاصيل الجسم مع التوبات الطويلة التي لا تظهر الخصر في العديد من القطع. ولاحظنا تركيز مجموعة  Maison Margielaعلى موضة الكنزات الصوفية الطويلة والمنقوشة التي تنسدل الى اسفل حدود الخصر بقصة غير مستقيمة.

موضة المعاطف الضخمة

 كما استعملت هذه الدار العديد من الاقمشة الشتوية منها الجلدي والجوخي والمخملي، وتم تنسيق البناطيل الجلدية مع التوبات المزخرفة، الى جانب موضة المعاطف الضخمة والمحددة من الخصر بالرباط الحيوي. ولا يمكن إلا أن نذكر موضة التوبات الجلدية بأسلوب الكاب ليتم تنسيقها مع التنانير الطويلة وصيحة جاكيتات الجلد القصيرة التي لفتت الأنظار مع بناطيل الجينز الفاتحة والضيقة الملفتة في اسبوع الموضة في ميلانو 2021. بالإضافة إلى ذلك، برزت في عرض ازياء مجموعة  Maison Margielaلموسم خريف وشتاء 2021 موضة المعاطف الضخمة والطويلة من الفرو الهندسي البارز على الجوانب وبموازاة الاكمام. كما لم تتخلى مجموعة  Maison Margielaعن الجاكيتات الطويلة الجلدية واللماعة، لتضفي المزيد من الرقي على هذه المجموعة. كما لفتنا تنسيق لوني الفوشيا والأسود بأسلوب متجدد ومناسب لاطلالات النهار.

صيحة الاحزمة الرفيعة

واللافت ان مجموعةMaison Margiela أولت إهتماماً ملحوظاً بصيحة الاحزمة الرفيعة أعلى الخصر، كما برزت موضة الحقائب الشبابية التي يمكن حملها باليد بشكل مريح، لتؤكد هذه الدار مرة جديدة تميّزها بإطلاق كل ما هو جديد وكاجوال في عالم الموضة.