عرض أزياء OSMAN لخريف وشتاء 2021 ضمن أسبوع الموضة في لندن

لينا نعيم

عرض أزياء OSMAN لخريف وشتاء 2021 ضمن أسبوع الموضة في لندن

قدّم مصمم الأزياء عثمان يوسف زاده مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2021-2022 ، حيث لجأ إلى العروض الرقمية ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة الذي يعتبر الأكثر تحديًا للمصممين المشاركين بسبب القيود التي فرضتها الجائحة.

يبدو أنا الظروف الاستثنائية التي شهدها العالم في العام المنصرم، قد انعكست في أسلوب تصاميم عثمان يوسف زاده حيث أعاد صياغة تصاميمه بأسلوب مستدام صديق للبيئة وأكثر تنوعًا، وعمد إلى استخدام مواد مستدامة من الهند وأفغانستان وأوزبكستان في هذه المجموعة للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2021-2022.

مجموعة متنوعة تعكس ثقافات الشعوب

في الخريف ، أنتج OSMAN فيلمًا بعنوان "أنا قادم" ، تم تصويره في كراتشي باكستان ولندن وجزر الهند الغربية يتطرقان إلى موضوعات الوحدة والتعافي. وبالفعل كانت مجموعته الجديدة انعكاسًا لتوحيد وجهات النظر عبر هذه الثقافات، فتضمنت الزخارف التقليدية مثل العين التي ترى كل شيء ويد فاطمة والرمان رمز الخصوبة والقوة.

سترات بارزة عبارة عن تحفة فنية

تنوعت المجموعة بين فساتين السهرة والمعاطف البارزة، مايميز السترات أنها عبارة عن قطعة فنيّة بحد ذاتها سواء من ناحية اختيار القماش أو القصات الحادة أوشك الترتر، جذبتنا أيضًا الرموز التي وضعها من باب رد الجميل للمجتمعات واحترام اختلاف الأشخاص.

جذبنا أيضًا في المجموعة المعاطف الجلدية الطويلة و الأحزمة العريضة الجلدية، كما برزت بشدة فساتين السهرة الطويلة بألوان بارزة تناسب السيدة التي تهوى الإطلالات البارزة.