مجموعة Off White لموسم خريف وشتاء 2020-2021

هلا جرجورة

مجموعة Off White لموسم خريف وشتاء 2020-2021

عاشقات الموضة ينتظرن بفارغ الصبر من موسم الى موسم مجموعات دار اوف وايت Off White وذلك أنها دائماً ما تكون مميزة ومختلفة وفيها الكثير من الجوانب العصرية المبتكرة، وجميع التصاميم التي تقدمها سرعان ما تتحول الى صيحات موضة بارزة تتهافت عليها النساء من كافة أنحاء العالم وفي اليوم الثالث من أسبوع باريس للموضة للألبسة الجاهزة تابعنا مجموعة دار اوف وايت Off White لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021.

وقد كانت المجموعة بالفعل مميزة من كافة النواحي وقامت بيلا حديد Bella Hadid بافتتاح المجموعة وقد ارتدت تصميم باللون الأسود مؤلف من تنورة بليسيه ماكسي من التول مع سترة ذات طابع مبتكر جمعت بين الطابع الرياضي والطابع الرسمي وكانت مزينة بطبقات من الكشكش، والجدير بالذكر هنا أن جيجي وبيلا شاركتا والدتهما يولاندا حديد Yolanda Hadid منصة العرض حيث أنها قدمت أيضاً تصميماً في هذه المجموعة.

توالت التصاميم وشاهدنا المزج بين النمط الأنثوي والنمط العصري الكاجوال وأحياناً بلمسات رياضية، كلك لاحظنا النقشة المموهة التي جاءت باللونين الأزرق والأبيض وبألوانها الأصلية على تصميم غريب امتزجت فيه مع قماش التول الأبيض.

ضمت التشكيلة المعاطف الأنيقة والبدلات الرسمية وفساتين السهرة والتنسيقات الشبابية والتيورات، ولوحة الألوان كانت كبيرة ومنوعة ضمت الأزرق بدرجاته المختلفة، الأبيض السكري الأسود الزيتي والأصفر والبنفسجي والأخضر أيضاً.

وقد ترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من حقائب اليد بأحجام مختلفة والجزمات العالية والأحزمة المبتكرة والصنادل الرسمية والنظارات الشمسية والمجوهرات المرصعة بالكريستال.

مجموعة مميزة من دار أو وايت Off White تاعناها في اليوم الثالث من أسبوع باريس للموضة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الجاهزة.