مجموعة الازياء الفاخرة من جيل ساندرا لخريف وشتاء 2020-2021

مجموعة الازياء الفاخرة من جيل ساندرا لخريف وشتاء 2020-2021

من العروض المميزة التي تابعناها في ثاني أيام أسبوع الموضة في ميلان لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021 للألبسة الحاهزة كان عرض دار جيل ساندر Jil Sander وقد تميز كالعادة بالتصاميم الأنيقة والراقية ذات الطابع البيسط لكن الفني في الوقت ذاته.

وقد ضمت المجموعة ما يزيد عن 50 قطعة بدت مريحة للعين ومثالية للمرأة العصرية حيث أنها جسدت ببساطة معاني الموضة في وقتنا الحالي بأسلوب فني بعيد عن البهرجة أو التكلف.

غلبت على المجموعة الدرجات اللونية الحيادية وبشكل خاص شاهدنا الأسود والأبيض السكري والرمادي والبيج ودرجات الباستيل الهادئة باستثناء تصميم واحد جاء باللون الأحمر وأضاف لمسات حيوية على التشكيلة.

للوهلة الألوى بدت التصاميم أنها بسيطة لكن بعد التمعن بالإمكان ملاحظة التفاصيل المعقدة والحرفية في التنفيذ وكان هنالك تركيز على نوعية الأقمشة وعلى اضافة اللمسات اللازمة من خلال الاكسسوارات حيث شاهدنا مثلاً فستان باللون البيج الأبيض السكري وقد تم تنسيق حقيبة يد حمراء معه وحذاء باللون الزيتي كانا كافيين لاضافة اللمسات الفنية اللازمة.

رصدنا تشكيلة مميزة من الفساتين ومن المعاطف والبدلات الرسمية وتنسيقات البناطيل مع البلايز المميزة، ولفتتنا التصاميم التي زينتها الشراريب أو النقشات المستوحاة من الورود والأزهار الناعمة.

تشكيلة مميزة فيها الكثير من اللمسات الابداعية قدمتها دار جيل ساندر Jil Sander بقالب عصري أنثوي مثالي للمرأة العلمية والأنيقة ضمن أسبوع ميلان للموضة لموسم خريف وشتاء 2020‪-2021.