مجموعة Ulyana Sergeenko haute couture ربيع وصيف 2020

نانسي شربل

مجموعة Ulyana Sergeenko haute couture ربيع وصيف 2020

أبدعت دار ULYANA SERGEENKO في طرح مجموعتها في أول يوم من أسبوع الألبسة الراقية في باريس لتحاكي المرأة العصرية بكل أسلوب الموضة والاناقة من خلال الفساتين البراقة والقطع الجريئة التي تخطت المألوف لتناسب كافة الأذواق.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب أجمل صيحات الموضة التي طرحتها هذه الدار لموسم ربيع وصيف 2020.

فساتين سهرة فضية

شهدت مجموعة ULYANA SERGEENKO جنوناً وغرابة من ناحية الأقمشة المتداخلة والقصات التي لفتت أنظارنا خصوصاً من خلال تسليط الضوء على ابراز مفاتن الجسم. بدأ العرض بأجمل فساتين السهرة الفضية مع السلاسل المربعة والنافرة بلمسات هندسية لم يسبق لها مثيل. كما لفتتنا صيحة الفساتين الكريستالية التي تنسدل الى الاسف مع الشق الجانبي.

فساتين سهرة مع الريش

وأعطت دار ULYANA SERGEENKO الأولوية للتركيز على تنوع قصات الأكتاف خصوصاً مع فساتين السهرة. فلاحظنا أن كل قطعة بدت مختلفة من ناحية الأكمام والأقمشة الضخمة والجامدة مع تفاصيل الكشكش النافرة على قصة الكتف الواحدة. كما لفتنا طبقات الأقمشة البارزة من الريش على قصة الاكتاف المكشوفة لتنسدل مع الفساتين الطويلة المنسدلة برقي مع الاقمشة اللماعة. كما لفتتنا هذه الدار بطرح صيحة الريش بطريق متعددة سواء من خلال الوشاح الطويل المنسدل على اليدين أو على أطراف التصاميم.

تصاميم مطبعة بالورود

وبدا واضحاً بروز التفاصيل العصرية من خلال صيحة الكروب توب مع التنانير الواسعة والطويلة التي تأتي مطبعة بالورود النافرة والمرسومة بشكل هندسي من الاسفل. والأهم اختيار دار ULYANA SERGEENKO الفساتين المزخرفة بالورود على كامل التصميم، والفساتين الحريرية اللماعة. كما برزت البدلة الرسمية السوداء من خلال التنورة الطويلة والجاكيت المستقيمة مع القصة الهندسية من الاعلى.