حرفية وإبداع في مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2020

حرفية وإبداع في مجموعة Bottega Veneta لربيع وصيف 2020

مجموعة ربيع   وصيف 2020 من دار "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta الفاخرة هي مجموعة تركز على تطوير وإبراز الرموز التي تتميز بها الدار. ويقول دانيال لي المدير الإبداعي لبوتيغا ڤينيتا "ينصب تركيزنا على العملية والوضوح والشفافية والصراحة.، وهذا بالفعل ما شاهدناه في عرض مجموعة ربيع وصيف 2020 خلال أسبوع الموضة في ميلان.

 

تتمحور هذه المجموعة حول النسبية، في حين صممت الأقمشة الناعمة بحرفية وإبداع وبطريقة نظيفة وسهلة. أما الألوان فتتوازن بين هادئ وجريء وغني. وقد برزت ألوان الأسود والبني الداكن، والأبيض اللؤلؤي، والبرتقالي، ودرجات اللون الأزرق.

وقد تميزت هذه المجموعة بالكلاسيكية والحداثة باستخدام تقنياتنا الخاصة: العقدة، والحياكة، والنسيج، أما الموا التي تم استخدامها ألا وهي الخشب، والذهب، واللكر، والحجر، والجلد، والقطن.

وقد بدت أهمية التناقضات في هذه المجموعة بشكل ملفت من خلال القطع المتلاصقة والمنسوجة والفوارق البسيطة التي تكمل بعضها البعض.

 

الاكسسوارات

تضفي المجوهرات لمسة مختلفة على الإطلالة، لتظهر بين الأقمشة الرقيقة، حيث تترك أثراً جمالياً مريحاً وفريداً.

وقد أثبتت الحقائب جمالية لا متناهية من خلال الألوان المتعددة والأحجام لنرى الحقائب الكبيرة والضخمة وتلك الصغيرة والمتوسطة الملائمة لكافة المناسبات. 

أما الأحذية، لمحبات الكعوب فقد أبدعت الدار من جديد بتصاميمها من خلال النقشة الأيقونية المربعة للدار التي نسجتها بتصاميم الكعوب المتعددة الألوان والملفتة للنظر.

وستنال هذه المجموعة إعجاب متابعات الموضة بكل تأكيد بعد التصاميم الأخاذة التي برزتها الدار في هذا العرض المميز خلال أسبوع الموضة في ميلان.