اسبوع الموضة في لندن 2019 مجموعة ASHISH لربيع وصيف 2020

اسبوع الموضة في لندن 2019 مجموعة ASHISH لربيع وصيف 2020

من أكثر عروض الأزياء الممتعة التي تابعها في كل موسم في أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة عرض دار أشيش Ashish حيث أن المجموعات دائماً ما تكون مفعمة بالألوان الحيوية والأقمشة البراقة والتصاميم المستوحاة بشكل أو بآخر من الأزياء الهندية التقليدية والتي توحي الكثير من التفاصيل اللافتة.

مجموعة موسم ربيع وصيف 2020 لم تكن باستثناء حيث شاهدنا أجمل التصاميم المميزة التي اتخذت الطابع الشبابي العصري مع لمسات تقليدية استوحيت بشكل عام من القماش الهندي المطرز والمرصع بالمرايا وبذلك جاءت التصاميم لافتة وحيوية ومنها شاهدنا السترات والفساتين والتنانير والقمصان والسراويل وغيرها وقد امتزجت بطريقة ملفتة أيضاً مع أقمشة الترتر البراقة.

وكذلك لاحظنا الجانب الرياضي من التشكيلة من خلال السويتشرات الفضفاضة والشوراتات القصيرة والسراويل المزمومة بشريط مطاطي على الكاحل.

ضمت المجموعة الملابس الرجالية أيضاَ والتي بدت مثيرة للاهتمام ومشابهة للتصاميم النسائية كما أنها ترافقت بمجموعة من الاكسسوارات منها الأحذية الرياضية البيضاء أو المجوهرات ذات الطابع الشرقي.

مجموعة مميزة ومتنوعة مفعمة بالألوان والأقمشة البراقة قدمتها دار أشيش Ashish ضمن أسبوع الموضة في لندن للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020.