اسبوع الموضة في لندن 2019 عرض أزياء VICTORIA BECKHAM لربيع وصيف 2020

نانسي شربل

اسبوع الموضة في لندن 2019 عرض أزياء VICTORIA BECKHAM لربيع وصيف 2020

لم تشأ دار فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham أن تعرض مجموعة خارجة عن المألوف، بل حافظت على أسلوبها الفاخر وبساطتها الكلاسيكية أثناء عرضها مجموعة ربيع وصيف 2020 في لندن. فهذه الدار تدرك جيداً اختيار التصاميم التي تبرز مفاتن المرأة بأساليب استثنائية ومتجدّدة

تابعي أجمل ازياء فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham من خلال المجموعة الراقية التي عرضتها في أسبوع لندن.

موضة الكارو الفاخرة

عادت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الى الواجهة مع بداية عرضها، موضة الكارو من خلال البدلات الرسمية الأحب على قلبها. فبرزت هذه الصيحة مع البناطيل المستقيمة الأحب على قلب ولم تتخلى هذه الدار عن القصات المستقيمة التي تجمع بين الكلاسيكية والأنوثة في آن معاً، مع الخصر العالي المنسّق مع الجاكيتات الطويلة التي تحتوي على الجيوب الكبيرة والأزرار الداكنة والبارزة.

موضة فساتين الكشكش

واللافت إطلالات العارضات خلال عرض فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة الفساتين الواسعة التي تتخطى حدود الركبة، وما ميّز هذه القطع صيحة الكشكش على الخصر، بالإضاقة الأقمشة الموحدة التي تبرز بألوان فاتحة وداكنة في الوقت عينه. والبارز في هذه المجموعة التركيز على الفساتين المزخرفة والمطبعة بالورود مع تخصيص إهتماماً خاصاً بقصة الكتف الواحد مع طبقات الأقمشة البارزة بأسلوب الكشكش.

تنانير بقصات كلاسيكية

كما تميزّت تنانير فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بقصات كلاسيكية متداخلة ومنسدلة بطرق واسعة مع طبقات الأقمشة المترابطة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الورود الكبيرة التي برزت بأسلوب الأكسسوار سواء على رقبة العارضات أو على الأكتاف بطرق نافرة.