عرض أزياء تيبي لربيع وصيف 2020

نانسي شربل

عرض أزياء تيبي لربيع وصيف 2020

ها نحن نشاهد عودة ملفتة للملابس الواسعة والشبابية التي تبرز من خلال البناطيل والفساتين الواسعة وحتى شورتات البرمودا التي سبق وكانت بارزة في المواسم السابقة. فلم تشأ دار تيبي Tibi أن يكون عرضها كسائر العروض، بل أعادت الى الواجهة الموضة الكاجوال بلمسات مريحة للإطلالات اليومية.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الكاجوال في طرح تصاميم واسعة وحيوية، إليك أجمل تصاميم تيبي Tibi لربيع وصيف 2020.

موضة البناطيل الواسعة

اذاً، بدأت مجموعة تيبي Tibi بعرض موضة البناطيل الواسعة التي تأتي بأسلوب شبابي مع الجيوب الكبيرة البارزة على الجوانب بقصات تصل الى حدود الكاحل. واللافت أن هذه الدار نسّقت مع هذه البناطيل موضة التوبات الواسعة التي تنسدل فوق البنطلون. كما برزت وبجرأة ملفتة موضة البناطيل الواسع واللماعة بتفاصيل فضية مع القماش الناعم والمريح.

صيحة التنانير الطويلة

أما صيحة التنانير الطويلة التي تتعدى حدود الركبة فلم تغب عن عروض تيبي Tibi ولكن هذه المرة برزت مع الخصر المنخفض بأسلوب كاجوال خصوصاً مع الأقمشة التي أتت متموجة بجيوب بارزة. واللافت تركيز هذه الدار على صيحة شورتات البرمودا الواسعة التي تصل الى حدود الركبة وتم تنسيقها مع الكنزات الفضفاضة والمفرغة بأسلوب الشبك. ولم تتخلى دار تيبي Tibi عن موضة الفساتين المتموجة الطويلة، الى جانب صيحات التصاميم البيضاء التي تبرز مع الرسمات والزخرفات الناعمة الملفتة على جهة واحدة والشراريب الناعمة لجعل إطلالة المرأة ساحرة.