عرض أزياء كارولينا هيريرا لموسم ربيع وصيف 2020

نانسي شربل

عرض أزياء كارولينا هيريرا لموسم ربيع وصيف 2020

لا يمكن أن نتابع عرض أزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera إلا ونتوقف عند أجدد صيحات الموضة التي طرحتها هذه الدار. فمرة جديدة تتخطى التقاليد وتطرح لربيع وصيف 2020 تفاصيل الأقمشة المزخرفة مع التفنّن في تنسيق الأقمشة والالوان مع بعضها البعض.

إذاً، استطاعت تصاميم كارولينا هيريراCarolina Herrera  أن تجمع في عروض نيويورك بين الملابس الفضفاضة والانثوية، مع التركيز على القصات المريحة التي تليق بكافة المناسبة.

موضة التنانير الطويلة

ها هي موضة التنانير الطويلة والصيفية بألوانها وتموجاتها الفاخرة تبرز بقوة في ربيع وصيف 2020 مع الزخرفات الهندسية وطبعات الورود الكبيرة التي برزت على كامل التصاميم التي تأتي بخصر عالٍ، ليتم تنسيقها مع القمصان البيضاء ذات الياقة الرسمية وأكمام الكلوش الواسعة والنصفية. كما برزت هذه التنانير من خلال تنسيقها مع الأحزمة العريضة ذات البكل المربعة والأمامية.

موضة تصاميم الكارو

ولم تتخلى هذه الدار عن موضة الاقمشة المقلمة بقصات متعدّدة وألوان صيفية لإنعاش إطلالات المرأة، سواء مع الفساتين أو المعاطف. وخصّصت دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera إهتماماً بموضة التنانير القصيرة والمقلمة مع الكارو، ونسّقتها مع التوبات الواسعة ذات الأقمشة الجانبية المنسدلة على جانب القطع بطبقات الاقمشة الملفوفة والرباط الانثوي المعقود على الخصر، بطريقة لا تخفي التصاميم الكاجوال. أما موضة الاقمشة المنقطة أو ما يعرف بالـPolka Dot فتبرز لصيف 2020 مع الفساتين الواسعة والقصيرة المصحوبة بطبقات الأقمشة المتداخلة.

فساتين مطبّعة بالورود

كما لفتنا تركيز كارولينا هيريرا Carolina Herrera على أقمشة الورود التي تبرز من خلال الطبعات المزخرفة مع قصة الفساتين الواسعة والطويلة الذي تشكّل عودة بارزة في هذه المجموعة، ولاحظنا أن الورود النافرة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم الى جانب العقد الكبيرة البارو على جهة واحدة من فساتين السهرة الفاخرة.