رجيم القرفة والشاي الاخضر لحرق الدهون

لا يعتبر رجيم القرفة والشاي الاخضر لحرق الدهون مفيدا، بدون نظام غذائي صحي محدد من الطبيب المختص، للتخلص من الدهون الزائدة والمتراكمة في أماكن متفرقة بالجسم.

رجيم القرفة والشاي الاخضر

تؤكد اختصاصية التغذية شيماء محمد من القاهرة، أن كل من القرفة والشاي الاخضر يحويان خصائص فعالة ومكملة لبعضهما البعض، لتعزيزعملية الأيض وحرق الدهون، ما يجعلهما مشروبا صحيا ومفيدا لحرق الدهون.

إلا أنها تشدد على عدم الإفراط أوالاعتماد فقط عليهما لحرق الدهون، لعدم حدوث أنيميا أو قرح بالمعدة.

 لذا نصحت بالابتعاد عن مقولة رجيم القرفة والشاي الاخضر المتداول عبر النت ومواقع التواصل الإجتماعي، لعدم وجود رجيم صحي وطبي بهذا المسمى.

مع مراعاة الاستفادة من مشروب القرفة والشاي الاخضر بدون سكر، ضمن حمية صحية محددة من الطبيب حسب طبيعة كل جسم وحالته الصحية، لحرق الدهون في جميع أجزاء الجسم وتحقيق التناسق المطلوب.

ولا غنى عن  ممارسة الرياضة المناسبة وشرب كمية كبيرة من الماء، لحرق الدهون بالشكل الصحي والفعال.

فوائد القرفة والشاي الاخضر لحرق الدهون

تنصح الدكتورة شيماء، تناول مشروب القرفة والشاي الاخضر بعد وجبة الإفطار وقبل النوم بمدة لا تقل عن ساعة للاستفادة من الفوائد التالية:

  • يحوي مشروب القرفة والشاي الاخضر مضادات الأكسدة المفيدة لحرق الدهون.
  • يقلل مشروب القرفة والشاي الاخضر الكوليسترول في الدم خلال حرق الدهون.
  • يحفز مشروب القرفة والشاي الاخضر منطقة البطن والأرداف على التخلص من الدهون المتراكمة بشكل سريع.
  • يعزز مشروب القرفة والشاي الاخضر صحة البشرة ويحميها من علامات الشيخوخة المبكرة ويغذيها بفيتامين سي أثناء حرق الدهون بصفة عامة.
  • يحافظ مشروب القرفة والشاي الاخضر على صحة الشعر ولمعانه ويمنع تساقطه خلال حرق الدهون المتراكمة بالجسم.

لذا احرصي على تناول مشروب القرفة والشاي الاخضر، ضمن حمية صحية لحرق الدهون، مع مراعاة تناوله مرتين في اليوم، بعد غلي مقادير متساوية من أوراق الشاي الأخضر والقرفة، وتصفية المشروب، وتناوله فاترا لحرق الدهون دون معاناة.