نصائح المشاهير لخسارة الوزن و تنحيف الجسم

لكل من المشاهير و النجمات حول العالم أسرارهن و نصائحهن الخاصة لخسارة الوزن و تنحيف الجسم.

و بما أنهن مثال للرشاقة و الأجسام الممشوقة، سنتعرف على بعض النصائح التي شاركوها مع معجباتهن للحصول على أجسام مثالية و خسارة الوزن الزائد.

جينيفر لورانس Jennifer Lawrence

من أجل تأدية أدوارها بشكل مثالي، كان على الممثلة الأميركية جينيفر لورانس Jennifer Lawrence التخلص من بعض الوزن و التمتع بجسم ممشوق. و من ابرز الحيل التي ينصح بها مدربها الخاص و التي تعتمدها لورانس لتجنب كثرة الطعام في المطعم، اختيار طبقين من المقبلات الخفيفة بدلاً من الطبق الرئيسي الأساسي.

كاري اندروود Carrie Underwood

الممثلة  و المغنية الأميركية كاري اندروود Carrie Underwood تنصحك بتسجيل و تدوين ما تأكلينه يومياً خلال النهار. هذا الأمر سيساعدك على التحكم أكثر و الإنتباه عند ضرورة تقليل الكمية.  

بليك ليفلي Blake Lively

الحرمان من الطعام ليس في قاموس بليك ليفلي Blake Lively أبداً. و لخسارة الوزن و العودة الى جسمها الممشوق بعد الولادة، تختار الممثلة الأميركية المأكولات الصحيحة التي تساعد على إذابة الدهون في الجسم و منع تكدّسها، من خلال وجبات متوازنة تعتمد على البروتين، الخضار، الفواكه و الدهون الجيّدة مثل الأفوكادو وزيت جوز الهند و هكذا تشعر بالشبع طيلة اليوم و لا تفرط في تناول الطعام.

كيم كارداشيان Kim Kardashian

معاناة العارضة الامريكية كيم كارداشيان مع الوزن الزائد طويلة. أما رحلتها نحو الرشاقة فتمثلت بتناول البروتينات مع كل وجبة مثل البيض لوجبة الفطور، السمك و الدجاج لوجبة الغذاء و العشاء، بالإضافة الى إنقاص الكربوهيدرات تماماً مما يحفز الجسم لحرق الدهون المختزنة وتصريف السوائل المحتبسة بالجسم.

ميريام فارس

تشتهر النجمة ميريام فارس بقوامها الرشيق و ممارستها للرياضة باستمرار. أما عن أسرار نظامها الغذائي فهي من عشاق الطعام الصحي المنزلي، و السلطات المصنوعة من الخضار الطازجة و اللحوم الحمراء المشوية، كذلك هي تتجنّب تماماً تناول النشويات و الأطعمة المقلية بالزيوت.

نانسي عجرم

تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم من أكثر النجمات اللواتي يتمتعن بقوام سليم و جسم رشيق رغم أنها أم لولدين. و تشتهر عجرم بممارستها للتمارين الرياضية بكثرة، كما انها لا تكثر من تناول اللحوم بل تعتمد على الخضار كمكون أساسي في وجباتها و الديتوكس للتخلص من السموم.