نصائح سهلة وبسيطة لتنحيف المناطق الصعبة في الجسم

نصائح سهلة وبسيطة لتنحيف المناطق الصعبة في الجسم هي بالفعل ما يحتاجه الكثير منا، كون معظم انواع الرجيم او الرياضات قد لا تفيدنا في التخلص من الكيلوجرامات و الدهون و الشحوم المتراكمة في بعض اصعب المناطق في الجسم كالخصر و الارداف و الذراعين.

لذا جمعنا لك بضعة نصائح سهلة وبسيطة لتنحيف المناطق الصعبة في الجسم، كي تتمتعي برشاقة و نحافة رائعتين دون الاحساس بالذنب او الحزن.

نصائح سهلة وبسيطة لتنحيف المناطق الصعبة في الجسم

•    تناول الوجبات الرئيسية الثلاث:

لا غنى عن تناول الوجبات الرئيسية الثلاث مهما كان نوع الرجيم او الحمية التي تتبعين، اذ ان المواظبة على هذه الوجبات الثلاث يجعلك تخسرين دهون البطن و التخلص من الكرش بشكل خاص كما يحميك من الشعور بالجوع طوال النهار و كذلك يخفف غازات البطن و يحسن عملية الهضم.

•    لا لمشروبات الدايت:

على الرغم من الحلم الجميل الذي تعدنا به مشروبات الدايت لجهة التخسيس و خسارة الوزن، فإن مشروبات الدايت اخطر مما تتوقعين واكثر سوءاً.

اذ بينت الدراسات ان تناول كوب او اثنين من هذه المشروبات يومياً يمكن ان يزيد حجم الخصر بحوالي 6 سم، و ذلك لاحتوائها على محليات صناعية تعمل على تعطيل حرق الدهون كما تتحول هذه المحليات لدهون حول الكبد و منطقة الخصر.

•    تناول الالياف و البعد عن السكر:

قد لا تعلمين لكن الاطعمة الغنية بالالياف يمكن ان تساعد في تخسيس الدهون الموجودة في الظهر بحسب الدراسات التي اشارت الى اهمية الالياف كعنصر مهم في هذه العملية، كما يعرف عن الالياف انها تعطي احساساً كبيراً بالشبع و الامتلاء.

كما ان تجنب تناول السكر بكافة اشكاله يسهم في تخسيس منطقة الظهر كون السكر يدفع الجسم الى تخزين الدهون فى منطقتي الظهر والبطن ويبطئ من عملية حرق الدهون.

•    اللحوم و الارداف:

للتخلص من الدهون المتراكمة حول الارداف، عليك بتناول اللحوم خاصة الخالية من الدهون، كونها تعمل على بناء العضلات التي بدورها تحفز عملية حرق دهون الجسم وبخاصة دهون الارداف.

•   تخفيف التوتر و القلق:

لمن يصابون بنوبات التوتر و القلق دائماً و يعانون من زيادة الوزن و تراكم الدهون في المناطق الصعبة، نقول لهم: هناك علاقة وثيقة بين الامرين.

فالتوتر هو احد الاسباب الرئيسية لظهور الكرش مثلاً و كبر حجم البطن، كونه يعمل على افراز هرمون القلق الذي يؤدي للشعور الدائم بالجوع اضافة الى تعطيل عملية حرق الدهون في الجسم.

•    الرياضة و الاسترخاء:

لا شيء يكافح الدهون في المناطق الصعبة في الجسم مثل الرياضة، ايا كان نوعها كونها تساعد على حرق الدهون بشكل سريع و مضمون.

كما ان الاسترخاء و البعد عن التوتر كفيل ايضاً بمساعدتك في التمتع بجسم نحيف و رشيق و خالي من الدهون المتراكمة.

تنحيف-البطن-في-اسبوع-بطرق-سهلة-و-مضمونة

تمارين-تنحيف-لذارعين-أكثر-جاذبية

تمارين-لتنحيف-الافخاذ-قبل-العرس