The Diet Ninja.. افضل معلومات عن الرشاقة باسلوب طريف

كما وعدناكم في المرة الماضية، تتابع مجلة "هي" رصد اهم الحسابات الموجودة على موقع "انستقرام" التي يجدر بمحبي الرياضة و التمرينات و اللياقة البدنية ان يتابعوها للاستفادة مما يقدمها اصحاب تلك الحسابات من معلومات و نصائح. 

و يشكل حساب فهد خالد اليحيا اخصائي التغذية و المدرب الرياضي على "انستقرام" احد هذه الحسابات البارزة مع قاعدة متابعين تفوق الـ420 الف متابع و منشورات وصلت الى اكثر من 5 الاف منشور منذ اطلاقه في كانون الثاني العام 2012. 

تابعي حسابات أهم المدربين الرياضيين على إنستغرام..

العنود بدر..من مصممة ازياء الى ملهمة في الرشاقة و الصحة 

اسلوب ممتع و طريف

الحساب يحمل اسم The diet Ninja @thedietninja / و يتميز بالاسلوب العفوي الممتع و الطريف الذي يستخدمه خالد اليحيا لجذب اكبر عدد من المتابعين و لايصال المعلومات و النصائح باسهل طريقة ممكنة.

يحرص المدرب الكويتي على التفاعل و المشاركة مع المهتمين و المتابعين باللغة العربية، من خلال طرح اسئلة ذات صلة تزيد من اهتمام المتابعين، لذلك يمتلك الى جانب "الانستقرام" صفحة خاصة على تويتر  @thedietninja، و قناة خاصة على يوتيوب  

يستقطب خالد اليحيا الكثير من المعجبين، و يمتلأ حسابه بالطرق و الاساليب المميزة لتخفيف الوزن، الحفاظ على الصحة، ممارسة التمارين الرياضية، بالاضافة الى فيديوهات خاصة به و بشخصيته المرحة، حيث يرفق عبارات مثيرة للاهتمام و جذابة مع كل صورة او فيديو يقوم بنشرها على حسابه مع شيء من الطابع السخري الذي يضحك و يلفت الناس.

خمس حسابات انستقرام سعودية تهتم بالرياضة والصحة

تجربة ملهمة: رفضت الزواج قبل انقاص وزنها!

نصائح و معلومات مفيدة

يتولى فهد خالد اليحيا نشر الوعي و التحفيز و تقييم الاطعمة الخاصة بالرجيم و المنتجات المفيدة للصحة مع شرح مفصل للتوصيات، و اضفاء طابعه و اسلوبه الشخصي على كافة المعلومات. كما يقوم اليحيا بمشاركة مقاطع من حسابات متخصصة تتميز بمصداقيتها العالية. 

و للمرأة ايضا حصة في حساب The Diet Ninja حيث يقدم فهد خالد اليحيا نصائح عديدة للمرأة، و للمرأة الحامل للحفاظ على صحتها و رشاقتها اثناء الحمل. 

لمتابعة حساب فهد خالد اليحيا
انستقرام
تويتر