خطوتان تقوم بهما بلاك لايفلي للمحافظة على ساقين رشيقتين و ممشوقتين

إليكم أجمل اطلالات بليك لايفلي الجمالية، وهي من اجمل جميلات الشاشة الكبرى، منذ ظهورها في سلسلة "غوسيب غيرل" Gossip Girl لا تنفك نجمتنا الشقراء تخطف الانظار باناقتها، جمالها و قوامها المثالي. 

رياضة المشاهير "البيلاتس": للحصول على الوزن والجسم المثاليين

سبعة تمارين رياضية لسيقان جذابة

فامام اطلالالتها الانيقة و الجذابة، سواء كانت حامل ام لا، تسحر بليك لايفلي Blake Lively الجميع بجسمها التي لا تشوبه شائبة و ساقاها الممشوقتان، و تثير غيرة و فضول الكثيرات لمعرفة كيف تحافظ الممثلة الاميركية التي اتمت الـ28 من العمر على  رشاقتها.

 في تقريرنا اليوم، سنعرفك على اهم حركتين تقوم بهما لايفلي للمحافظة على قدمين منحوتتين و رشيقتين كما كشف عنهما مدربها الخاص Don Saladino. 

الملفت في التمارين التالية انه يمكنك عزيزتي القيام بهم اينما كنت و دون الحاجة لاي معدات اضافية، فمهما كان جدول اعمالك مزدحما، وو سط التزاماتك العديدة، يمكنك بالتأكيد ان تكرسي بعض الوقت لاتباع هذه الخطوات المفيدة و المثالية ذات النتائج المضمونة للحصول على ساقين جذابتين مثيرتين تمنحانك الثقة المطلوبة. 

التمرين الاول

قفي اولا بشكل مستقيم مشدودة القوام، ارجعي قدمك اليسرى خطوة للخلف و ارتكزي على الاصابع، ثم اثني الركبة اليمنى  امامك لتتخذ الساق زاوية قائمة. بهذه الوضعية، قومي بالنزول صوب الارض ثم الصعود مع المحافظة على وضعية قدميك. لا تنسي ان تعيدي التمرين مع تبديل القدمين. 

التمرين الثاني

اقفزي من جانب الى جانب، اخفضي الجزء العلوي من جسمك قليلا، و عند الوصول الى كل جانب، اثني قدمك الامامية و ارجعي قدمك الثانية خلفها و اثنيها و ارفعيها عن الارض كما تظهر لك الصورة.