أفضل التمارين لتتألقي بكل فستان لاحتفالات نهاية العام..(2)

بعد أن تابعنا المرة الماضية أفضل التمارين الرياضية http://goo.gl/Xs9n8H لتحصلي على جسم رشيق وتستهدفي المناطق التي ترغبين بالتركيز عليها إن اخترت إرتداء الفستان القصير أو الفستان الضيق على الجسم لاحتفالات نهاية العام، نستكمل في تقريرنا اليوم تعريفك عزيزتي على أفضل التمارين التي تبرز جمال جسمك وفقاً لموديلات إضافية. 
 
فهل ترغبين بمعرفة كيف تخطفين الأنظار في الجينز الضيق، أو الفستان بلا أكمام، والفستان الميدي الواسع..تابعينا في السطور التالية. 
 
-الجينز الضيق: 
التمرين الأول
قومي أولاً باتخاذ وضعية الوقوف العادية، ثم ادفعي قدمك اليمنى التي ترتكز على ال Slide Board كما في الصورة الى الخلف واضغطي نزولاً صوب الأرض  قدر استطاعتك.
 
التمرين الثاني
إستلقي على ظهرك على الأرض مع ضمّ الأرداف ووضعية القدمين على الأرض. ارفعي أردافك واضغطي عليهما بإحكام قدر الإمكان وارفعي القدم اليسرى أو اليمنى في الهواء وحافظي على هذه الوضعية لبعض الوقت ثم إخفضيهما من دون لمس الأرض. يمكنك زيادة بعض التحدي على التمرين من خلال القيام بالتمرين مع وضعية القدمين في البداية على Box . 
 
التمرين الثالث
إحضري كرسي وضعيه خلفك على بعد خطوات ومن ثم ضعي يديك خلفك على الكرسي وإحرصي أن تكون الساقان مستقيمتين، ومن ثم إبدئي برفع جسمك حتى تصل المؤخرة لارتفاع الكرسي ثم النزول حتى تقتربي من الأرض. 
 
-الفستان بلا أكمام
التمرين الرابع
إستعيني بماكينة الـCable Row الموجودة داخل الصالة الرياضية، إستلقي على الأرض وشدّي الحبلة كما تظهر لك الصورة.
 
التمرين الخامس
قفي بشكلٍ مستقيم. إحملي الأوزان بين يديك واثني كوعك وارفعيهما وقرّبيهما صوب صدرك تحت ذقنك. ثم ارفعي يداً واحدة ومدّيها كلياً في الهواء.  
 
التمرين السادس
من التمارين التي يمكنك الإستفادة منها في الصالة الرياضية باستعمال الماكينة التي في الصورة والوقوف بشكل مستقيم وشدّ الحبلة بالطريقة المصورة. 
 
-فستان الميدي الواسع Midi Dress
التمرين السابع
إستلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر وارفعي أردافك قليلاً عن الأرض واستندي على كوعك. إثني يدك الثانية وضعيها خلف رأسك من الأعلى. ثم لفي الجزء العلوي من جسمك واخفضي رأسك صوب الأرض كما تظهر لك الصورة.  
 
التمرين الثامن
كاحل. ضعي الكاحل على الأرض وارفعي مشط قدمك، وقومي بالصعود والهبوط بمشط القدم. 
 
التمرين التاسع
إركعي على ركبتيك، إحملي طابة رياضية صغيرة بين يديك، ثم حرّكي جذعك الى اليمين ثم ارفعي يديك عالياً ثم انتقلي يساراً وارمي الطابة على الأرض، إلتقطيها ثم عاودي الحركات من البداي كما تظهر لك الصورة.