تمارين رياضية فعالة يعتقد أنها قادرة على التخلص من دهون المؤخرة في أسبوع

تمارين رياضية فعالة يعتقد أنها قادرة على التخلص من دهون المؤخرة في أسبوع، هي تمارين رياضية فعالة تساهم بشدّ المنطقة الخلفية، حيث تعتبر هذه المنطقة من أكثر مناطق الجسم التي تسعى السيدات إلى تخسيسها وشد ترهلاتها والتخلص من الدهون للظهور بجسم رشيق وجذاب وخال من العيوب.

وبما أنه كثيراً من الاحيان قد يتعذر عليك الخروج من المنزل لممارسة الرياضة في الصالة الرياضية، أحببنا أن نشاركك في تقريرنا اليوم أفضل التمارين الرياضية الفعالة التي يمكنك المواظبة عليها داخل المنزل وتستهدف عضلات المؤخرة والمنطقة الخلفية.

ويعتقد أن هذه التمارين قادرة على التخلص من دهون المؤخرة بدءاً من أسبوع وتحقق لك نتائج مذهلة لزيادة جمال وأنوثة جسمك والحصول على مؤخرة كبيرة ومشدودة وذلك من دون اللجوء إلى العمليات الجراحية.

تمارين رياضية فعالة للتخلص من دهون المؤخرة

التمرين الاول

إبدأي أولاً بحركة الSquat العادية، إنخفضي صوب الأرض وارجعي مؤخرتك الى الخلف، واثني قدميك قليلاً. إرتكزي على قدمك اليمنى وأطراف قدمك اليسرى كما تظهر لك الصورة. في الحركة التالية، إقفزي عالياً بقدميك وارجعي قدمك اليسرى ويديك الى الخلف في الهواء كما في الصورة.

عودي مجدداً الى الحركة الأولى وكرّري التمرين إذا استطعت 3 دورات من 10 إلى 12 مرة لكل قدم.

التمرين الثاني

قفي بشكل مستقيم، واتركي مسافة صغيرة بين قدميك. إحملي بعض الأوزان الخفيفة بين يديك، و ضمي ذراعيك على مستوى الصدر. إنخفضي تدريجياً الى اقصى حدّ صوب الأرض لتتخذي وضعية القرفصاء، اثني ركبتيك وارجعي مؤخرتك الى الخلف.

التمرين الثالث

قفي أولاً بشكل مستقيم، واحملي بعض الأوزان الخفيفة، ومدّي ذراعيك قرب جسمك. اخفضي الجزء العلوي من جسمك بشكل متساو مع الارض وارجعي مؤخرتك الى الوراء وحافظي على استقامة الظهر والرأس، ثم اخفضي يديك الى الاسفل كما تظهر لك الصورة.

التمرين الرابع

إدفعي بقدمك اليمنى واثنيها الى الامام، حافظي على القدم الثانية ممدودة في الخلف، واحملي بعض الاوزان بين يديك وارفعي ذراعك على مستوى كتفيك. في الحركة الثانية، تقدمي لاتخاذ وضعية الوقوف وارفعي قدمك الخلفية واثنيها 90 درجة في الهواء وثبتّي قدمك اليمنى الامامية ثم ارفعي ذراعيك في الهواء.

التمرين الخامس

يشبه هذا التمرين وضعية التمرين السابق. إبدأي أولاً بالاندفاع خطوة الى الوراء بحيث تكون الساق الخلفية مشدودة والارتكاز على اصابع القدمين مع ثني الركبة الامامية لتتخذ الساق زاوية قائمة. في الخطوة الثانية، قفي وارفعي القدم الخلفية ومدّيها أمام جسمك كلياً في الهواء وكأنك تقومين بحركة الركل.

التمرين السادس

إستلقي على الأرض واثني قدميك 90 درجة على الأرض. إرفعي أردافك وجسمك بعيداً عن الأرض مدعماً بأصابع القدم والساعدين، مع المحافظة على وضعية القدمين، واستقامة الرأس والرقبة.