مشروبات صحية للتخلص من دهون حلويات عيد الفطر

مشروبات صحية للتخلص من دهون حلويات عيد الفطر، تعتبر بمثابة عوامل مساعدة لحرق الدهون الناتجة عن تناول حلويات عيد الفطر، لكن ليس معنى ذلك الإفراط فيها  خلال أيام العيد، بل المهم التوازن بين الكميات المتناولة وبين تناول المشروبات الصحية المساهمة في التخلص من الدهون الضارة في أسرع وقت، لمنع زيادة الوزن ورفع مستويات الكوليسترول والسكر الضار في الدم.

إليك عزيزتي أفضل مشروبات صحية للتلخص من دهون حلويات عيد الفطر، بناء على اختيار استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة.

مشروبات صحية للتخلص من دهون حلويات عيد الفطر

مشروبات صحية افضلها الماء والليمون لحرق دهون حلويات عيد الفطر

أوضح الدكتور هشام، أنه لا يمكننا التخلي عن حلويات عيد الفطر، فهي من الطقوس المعتادين عليها والتي تشعرنا بالبهجة والسعادة خلال الإحتفال بالعيد، لكننا لابد أن نحذر من عدم الإفراط في تناول حلويات عيد الفطر الدسمة والغنية بالدهون الضارة.

لذا ينصح تناول خمس حبات فقط من أنواع حلويات عيد الفطر، كذلك التركيز على البسكويت فهو أقل دهون من الكعك، والغربية، والأنواع الأخرى، فضلا عن ذلك يمكنك عزيزي صنع حلويات عيد الفطر الدايت في المنزل، لتخفيف نسبة الدهون التي يمتصها الجسم خلال أيام عيد الفطر.

مع مراعاة تناول 3 أكواب يوميا من أفضل المشروبات الصحية الفعالة للتخلص من دهون حلويات عيد الفطر، خصوصا بعد تناولها بربع ساعة على الأقل، أما بالنسبة عن المشروبات الصحية فهي

  • مشروب الشاي الأخضر

مشروبات صحية افضلها الشاي الاخضر للتخلص من دهون حلويات عيد الفطر

يحوي مشروب الشاي الأخضر نسبة عالية من مادة الكاتشين" مضادات الأكسدة" التي قد تزيد من حرق دهون حلويات عيد الفطر، كما أنه يعمل على تحسين عملية التمثيل الغذائي، ويرفع من مستويات طاقة الجسم خلال أيام عيد الفطر.

  • مشروب الزنجبيل

يساهم مشروب مغلي الزنجبيل الطازج الخالي من السكر في حرق دهون حلويات عيد الفطر في أسرع وقت، لذا احرصي على تناوله بعد حصص الكعك والغربية المعتدلة خلال أيام عيد الفطر.

  • مشروب الماء والليمون

يعزز مشروب الماء والليمون صحة الجسم، ويمنع تراكم دهون حلويات عيد الفطر، لذا استفيدي منه على الريق وقبل النوم خلال أيام العيد، للتخلص من دهون الحلويات المتنوعة في عيد الفطر.

  • مشروب التفاح والقرفة البارد

مشروبات صحية افضلها التفاح والقرفة البارد لحرق دهون حلويات عيد الفطر

يعد مشروب التفاح والقرفة البارد من أفضل المشروبات الصحية للتخلص من دهون حلويات عيد الفطر، فهو يخلص الجسم من السموم، يحرق دهون البطن على وجه الخصوص، لذا لا تتردي في تحضيره ووضعه في الثلاجة لتناوله أيام العيد بعد حصص الحلويات المعتدلة خلال أيام عيد الفطر.