مشروبات لتخسيس البطن والارداف للام بعد سن الاربعين

مشروبات للتخسيس بعد الاربعين، هي بمثابة عامل مساعد لتحسين الصحة العامة والحد من تراكم الدهون الضارة، خصوصا حول منطقتي البطن والارداف.

وبالتالي لابد أن توظف مشروبات التخسيس بعد الاربعين، ضمن نظام غذائي صحي حسب طبيعة الجسم وحالته الصحية مع الطبيب المختص وليس بالطريقة العشوائية.

والأهم أننا لابد أن نأخذ في الاعتبار، أن الجسم بعد سن الاربعين يحتاج إلى تحديد مواعيد الوجبات، خصوصا وجبتي الإفطار والغداء، لتخسيس البطن والارداف بعد الاربعين، إذ نشرت دراسة في دورية " The Journal of Nutrition"، أن تحديدهما هو شيء مهم للغاية لفقدان الوزن.

بالإضافة إلى ذلك، يستوجب للتخسيس بعد الاربعين، "تقليل الكربوهيدرات، تحديد كمية الفواكة والخضروات المتناولة، تخصيص خصص يومية من الأطعمة الغنية بالبروتينات، الإكثار من شرب الماء، تقليل الضغط العصبي، تكثيف فترات ممارسة الرياضة، خصوصا رياضة المشي التي تعمل على حرق دهون البطن والارداف بفاعلية، من دون الشعور ببذل مجهود كبير.

مشروب الشاي الاخضر لتخسيس البطن والارداف بعد سن الاربعين

من هذا المنطلق، سنطلعك عزيزتي على أفضل المشروبات لتخسيس البطن والارداف بعد سن الاربعين، من خلال استشاري التغذية أيمن متولي من القاهرة، كي تساهم في تحفيز جسمك لإنقاص وزنك بصفة عامة، ومنطقتي البطن والارداف بصفة خاصة.

مشروبات للتخسيس بعد سن الاربعين

أوضح الدكتور أيمن، أن سر مشروبات التخسيس بعد الاربعين في سعراتها الحرارية القليلة، وبالتالي تناول المشروبات المتنوعة سواء الباردة أو الساخنة خالية من السكر، قليلة الكربوهيدرات، وذات السعرات الحرارية المنخفضة، هو الحل المثالي لتخسيس البطن والارداف على وجه الخصوص بعد الاربعين.

فضلا عن ذلك، تخصيص بدائل متنوعة من مشروبات التخسيس بعد سن الاربعين وعلى مدار اليوم، خصوصا بعد وجبة الإفطار  بنصف ساعة، وقبل الغداء والعشاء بنصف ساعة، سيساهم في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة حول منطقتي البطن والارداف بالشكل الطبيعي.

مشروب التوت والفراولة لتخسيس البطن والارداف بعد سن الاربعين

أما بالنسبة عن أفضل المشروبات لتخسيس البطن والارداف بعد سن الاربعين، فهي

  • مشروب الشاي الأخضر الخالي من السكر، يزيد من معدل حرق دهون البطن والارداف، كذلك قدرة الجسم على الحرق ومنحه النشاط والحيوية على الدوام.
  • مشروب بذور الكتان، مصدر غني بالألياف، أوميجا 3 لتعزيز الصحة العامة، وتخسيس البطن والارداف بعد سن الاربعين.
  • مشروب البرتقال والجريب فورت، يساهم في تخسيس البطن والارداف بالشكل الطبيعي بعد سن الاربعين.
  • مشروب التوت والفراولة، من أفضل المشروبات الطبيعية لتخسيس البطن والارداف بعد سن الاربعين.
  • مشروب القرفة والزنجبيل، ينظم الكوليسترول في الدم ويخلص البطن والارداف من الدهون الضارة بعد سن الاربعين.
  • مشروب الخس والسبانخ والخيار، توليفة رائعة للتخلص من تراكمات الدهون حول البطن والارداف بعد سن الاربعين.
  • مشروب الكيوي والخيار وأوراق النعناع الطازجة، ممتاز للحد من الشهية وتخسيس البطن والارداف بعد سن الاربعين.

وأخيرا، يمكنك عزيزتي الاستفادة من الأطعمة المساهمة في زيادة هرمون الاستروجين، المسؤول عن تحسين مزاجك وانقاص وزنك بعد سن الاربعين، إلى وجبات المحددة من طبيبك المختص للتخسيس جسمك بالشكل الصحي، وأهمها " الرمان، المشمش، الفاصوليا، الحمص، بالبازلاء، الكرفس، الباذنجان، الكركم، المسكرات، الهليون، بذور اليقطين، الارز البني، الشوفان".