فيديو طريقة عمل تمارين السكوات للتنحيف للمبتدئين في المنزل

من منا لا يعرف تمارين السكوات و أهميتها الكبرى للتنحيف و إنقاص الوزن بسبب قوّة تأثيرها على الجسم في حرق الدهون، و فعاليتها الرائعة لتقوية العضلات الرئيسية في الجزء السفلي من الجسم خصوصاً أسفل الظهر و الوركين و الفخذين، بالإضافة إلى قدرتها على تسهيل عملية الهضم و طرد السموم و الأوساخ من الجسم.

لذلك، سنعرّفك في التقرير التالي و بالفيديو على طريقة عمل تمارين السكوات للتنحيف للمبتدئين في المنزل. شاهدي الصور و الفيديو التي تحددّ لك الوضعيات الصحيحة.

فيديو طريقة عمل تمرين السكوات الأساسية

إتخذي وضعية السكوات الـSquat الأساسية أو القرفصاء، إثني ركبتيك و انخفضي قليلاً صوب الأرض و ارجعي مؤخرتك الى الوراء.

فيديو طريقة عمل تمارين السكوات المختلفة

تابعي معنا هذه المجموعة القصيرة و المهمة من تمارين السكوات للتنحيف للمبتدئين التي تتطلب منكِ فقط القليل من المثابرة و الالتزام.

الحركات الجديدة مقدّمة بطرق مختلفة عن التمرين التقليدي للسكوات، و ننصحك بإضافتها على جدولك اليومي، لزيادة التاثير على عضلات جسمك المختلفة و الحصول على جسم مثالي. نضمن لك أنك لن تشعري فيها بالملل بل بالتحدّي و النشاط و القوة و ستلاحظين الفرق و النتائج بعد فترة قصيرة.

Squat Jump

إتخذي وضعية الـSquat الأساسية ثم اقفزي عالياً و عودي مجدداً الى الحركة الأولى.

Squat with Side Leg Lift

إتخذي أولاً وضعية الـPush-Up الأساسية و ارتكزي على كفي يديك. إضغطي نزولاً صوب الأرض ثم قومي برفع جسمك و افقزي الى الأمام في حال إستطعت و اتخذي وضعية السكوات العميقة و ضعي يديك على الأرض كما تظهر لك الصورة.

Plie Squat

إتركي مسافة بين قدميك وافتحي قدميك واسعاً على أن تكون وضعية القدمين مفتوحة صوب الخارج، إنخفضي قليلاً كأنك تقومين بحركة الـ Squat وارتكزي على أصابع قدميك فقط.