تعرفي إلى أبرز سيارات أمير الرومانسية وائل كفوري

ينحدر وائل كفوري المولود في مدينة زحلة في العام 1974 من عائلة تعشق الفن والموسيقى، قبل أن يتم الكشف عن موهبته في عالم الغناء بحصوله على الميدالية الذهبية في برنامج "ستديو الفن" بين عامي 1992 و1993، والذي مثل حجر أساساً لإطلاق ألبومه الأول في العام 1994، في ظل شهرة واسعة لأغانيه قادته على مدار السنوات اللاحقة لاكتساب شهرة واسعة، وإطلاق العديد من المسميات والألقاب، ولعل من أبرزها "أمير الرومانسية" وذلك لنمطه الفريد في اختيار كلمات أغانيه وتأديته لها.

ولم تقتصر نجاحات وائل كفوري على المستوى اللبناني فحسب عبر حصوله في العام 2010 على جائزة "الميوريكس" كأفضل مطرب لبناني، بل طالت نجاحات ابن زحلة كافة الدول العربية، ليصبح في يومنا الحالي أحد أبرز نجوم الغناء العربي.

 وعلى الرغم من نمطه الرومانسي في تأدية أغانيه واختيار كلمات أغانيه، إلا أن لوائل كفوري نمط أكثر تطرفاً في اختياراته على صعيد السيارات، لتفضيله أسلوب حياة تجسد شغف الشباب، وامتلاك العديد من السيارات السوبر رياضية، والمركبات رباعية الدفع التي تتمتع بالقوة، فضلاً عن تفضليه لسيارات الليموزين الفاخرة.

ترصد "مجلة هي" أبرز سيارات "أمير الرومانسية" وائل كفوري، وذلك وفقاً للآتي:

1ـ بي إم دبليو زد 4

تعتبر بي إم دبليو زد 4 "BMW Z4" من أولى سيارات الأداء الرياضي التي اقتناها "أمير الرومانسية" وائل كفوري، وذلك في العام 2002، خصوصاً أن السيارة القابلة للكشف تتمتع بمقصورة ثنائية المقاعد، فضلاً عن منح قائد السيارة شعور القيادة في الهواء الطلق عند كشف السقف، بالإضافة لتمتعها بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 3 لترات ينتج قوة 225 حصان.

2ـ فيراري 360

عاود "أمير الرومانسية" في العام 2005 مجدداً إلى امتلاك سيارة سوبر رياضية أخرى، بعد أن اقتنى وائل كفوري في ذلك العام طراز فيراري 360 "Ferrari 360" فضي اللون على صعيد الهيكل الخارجي، وتتمتع بمقصورة يطغى عليها اللون الأسود، فضلاً عن تمتع السيارة الإيطالية الشهيرة بمحرك وسطي بسعة 3.6 لتراً ينتج قوة 477 حصاناً.

3ـ هامر إتش 3

حرص نجم الغناء العربي في العام 2007 على ضم طراز هامر إتش 3 "Hummer H3" إلى أسطول سياراته، مع وضع لمسات شخصية على الهيكل الخارجي والمقصورة الداخلية التي تتماشى مع رغباته الشخصية، خصوصاً أن السيارة المخصصة للطرق الوعرة تتمتع بمعدلات أداء عالية مستفيدة من محرك كبير الحجم بسعة 3.7 لتر قادر على انتاج قوة 224 حصان.

4ـ فيراري 599

لم يمضي أكثر من ثلاثة أعوام على اقتناء وائل كفوري لسيارته الفيراري الأولى، حتى ضم "أمير الرومانسية" إلى مرأبه الخاص ثاني سيارات الرداء الأحمر الشهيرة، وذلك مع طراز فيراري 599 "Ferrari 599" الذي يتمتع بهيكل خارجي يطغى عليه اللون الأبيض، ومقصورة مزدانة باللون الأحمر، فضلاً عن محرك وسطي بسعة 6 لترات ينتج قوة 612 حصاناً.

 

5ـ لينكولن ليموزين

أضاف النجم اللبناني في العام 2012 طراز لينكولن تاون المنتمي لفئة سيارات الليموزين "Lincoln Town" والذي يتمتع بمقصورة قادرة في القسم الخلفي منها على اتساع ستة ركاب بالغين، بجانب العديد من مكونات الرفاهية، وذلك ضمن حرص "أمير الرومانسية" على استخدام هذه السيارة خلال تنقلاته الرسمية، والتوجه إلى المهرجانات والحفلات الموسيقية.