شاهدي بالصور أسطول سيارات فارهة يملكها روبرت داوني جونيور

هوليوود مليئة بالنجوم والنجمات الذين يقودون مجموعة من أفضل وأغلى السيارات في العالم، ولكن قليل منهم فقط هم من يهوون حقا السيارات، وينتقون بعناية أفضل السيارات المصنوعة سواء كانت من السيارات الكلاسيكية النادرة وحتى السيارات المتطورة الحديثة، حتى تكتمل مجموعتهم المبهرة من السيارات، ومن بين هؤلاء النجم الشهير روبرت داوني جونيور (Robert Downey Jr) والذي يشتهر بامتلاكه لمجموعة من أكثر مجموعات سيارات المشاهير تنوعا وإبهارا.

 دعونا نلقي نظرة على أهم السيارات أبرز السيارات في مجموعة السيارات التي يمتلكها روبرت داوني جونيور:

شيفروليه كرافيت موديل 1965:

شيفروليه كرافيت موديل 1965

وهي واحدة من السيارات المفضلة لدى روبرت داوني جونيور وشوهد وهو يقوم بقيادتها في مناسبات عديدة.

أودي E-TRON GT CONCEPT:

أودي E-TRON GT CONCEPT

وهي واحدة من بين مجموعة السيارة العديدة من سيارات أودي التي يمتلكها روبرت داوني جونيور وتوصف بأنها سيارة كهربائية مطورة ذات إصدار محدود واستطاع روبرت أن يحصل عليه بفضل علاقة الشراكة التي جمعته بشركة أودي ولكونه واحد من الزبائن المخلصين للشركة وواحد من أشد المعجبين بسيارات أودي.

أودي R8:

أودي R8

وهي واحدة من سيارات أودي المفضلة لدى المشاهير ومن بينهم روبرت داوني جونيور ويحتوي هذا النموذج من السيارة الذي يمتلكه روبرت على محرك قوي من نوع V10، روبرت داوني جونيور يمتلك أكثر من طراز من السيارة أودي R8 تتضمن سيارة موديل 2009، وسيارة موديل 2014، وسيارة مكشوفة.

موستانج BOSS 302 المعدلة:

موستانج BOSS 302 المعدلة

وهي سيارة صنعت خصيصا لكي تنافس في البرنامج الواقعي الشهير لصناعة السيارات " SEMA" والذي يقدم مجموعة من أفضل السيارات المعدلة على يد خبراء في الميكنة، وهو ما يجعل هذه السيارة نادرة ومميزة للغاية لذلك ليس من الغريب أن ينتهي بها الأمر في مجموعة لهواي سيارات مثل روبرت داوني جونيور.

فيسكر كارما:

فيسكر كارما

وهي ليست السيارة الأكثر شهرة وشعبية في مجموعة سيارات روبرت داوني جونيور إلا أنها مميزة للغاية لعدة أسباب أبرزها أنها ذات إنتاج محدود كما أنها واحدة من السيارات الهجينة القليلة التي تتميز بأنها شديدة الفخامة.

أكيورا NSX CONCEPT:

أكيورا NSX CONCEPT

هذه السيارة اليابانية الرائعة لن تجدها في أي مكان آخر سوى في مجموعة سيارات روبرت داوني جونيور لأنها صنعت خصيصا من أجله أو بمعنى أدق من أجل فيلمه الشهير " IRON MAN 3" قبل أن ينتهي بها الأمر كواحدة من مجموعات سيارات روبرت داوني جونيور.

بورش 993:

بورش 993

قد لا تكون هذه السيارة أفضل أو أفخم السيارات التي أنتجتها شركة بورش إلا أنها إضافة حقيقية لمجموعة سيارات داوني جونيور حيث تتميز بأناقة تصميمها وجودة وقوة أدائها.

فيراري CALIFORNIA T:

 فيراري CALIFORNIA T

غالبا ما ستجد سيارة فيراري واحدة على الأقل ضمن مجموعة سيارات أي من هواة جمع السيارات لذلك ليس من الغريب أن تجد واحدة ضمن مجموعة سيارات روبرت داوني جونيور ولقد اختار سيارة فيراري CALIFORNIA T والتي تبدو واحدة من السيارات المفضلة لديه بالتأكيد حيث اعتاد على نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي من حين لآخر.

نيسان GTR:

نيسان GTR

وهي إضافة رائعة أخرى لمجموعة سيارات روبرت داوني جونيور حيث تتميز بأنها عالية الأداء ومتوفرة بسعر جيد للغاية ولقد سبق وأن شوهد روبرت وهو يقودها في مناسبات عديدة.

مرسيدس S550:

مرسيدس S550

وهي واحدة من السيارات الأقرب لليموزين وربما لا تكون خيار مفضل لدى هواة قيادة السيارات وإنما تعد خيار جيد للغاية لمن يفضلون من حين لآخر الحصول على استراحة من عناء القيادة.

مرسيدس SL550 كوبيه المكشوفة:

مرسيدس SL550 كوبيه المكشوفة

على العكس من السيارة مرسيدس S550 فإن السيارة مرسيدس SL550 كوبيه المكشوفة تعد خيار مثالي لهواة قيادة السيارات والاستمتاع بالنسيم العليل وأشعة الشمس الدافئة أثناء قيادة السيارة.

بنتلي كونتينيتال:

بنتلي كونتينيتال

وهي واحدة من أفخم السيارات في مجموعة سيارات روبرت داوني جونيور وتعد خيار مثالي لمن يضعون على قائمة أولوياتهم عنصري الفخامة والراحة وهما العلامة المميزة لسيارات بنتلي، جديل بالذكر أن روبرت يمتلك سيارة بنتلي أخرى في مجموعته المبهرة للسيارات وهي السيار. بنتلي كونتينيتال GT.

سيارة مرسيدس بنز Pagoda:

سيارة مرسيدس بنز Pagoda

وهي سيارة فخمة ومريحة أخرى من بين مجموعة سيارات روبرت داوني جونيور وشوهد أثناء قيادته لهذه السيارة في مناسبات عديد.