مواصفات تويوتا راف فور 2019

ظهرت سيارة تويوتا راف فور 2019 الجديدة كليا، ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، وحصلت سيارة الكروس أوفر المدمجة على تصميم خارجي جديد بالكامل، يتمتع بخطوط حادة لتوفر ديناميكية هوائية أفضل وغطاء محرك منتفخ.

خيارات محرك سيارة تويوتا راف فور 2019

مواصفات تويوتا راف فور

تمتلك سيارة تويوتا راف فور 2019 شبكا أماميا عريضا، بتصميم جديد تحيط به مصابيح عصرية، وتمتلك السيارة من الجوانب أقواس عجلات وحواف حول كافة أجزاء السيارة من البلاستيك الأسود، كما حصلت على سقف مائل وجناح خلفي علوي، وتمتلك السيارة من الخلف مصابيح حديثة التصميم.

تصميم تويوتا راف فور 2019

مواصفات تويوتا راف فور

تعتمد سيارة راف فور الجديدة على قاعدة عجلات TNGA ، المستخدمة أيضاً في تويوتا كامري، وتويوتابريوس، وتويوتا CH-R ، وتويوتا افالون، والتحديثات طالت مقصورة السيارة، التي زودت بمقود جديد، وبتصميم جديد للكنسول الوسطي، وبشاشة لنظام الترفيه والمعلومات جديدة قياس 7 إنش بشكل قياسي و 8 إنش اختيارية، وزودت السيارة بمقبض جديد لذراع صندوق التروس.

خيارات محرك سيارة تويوتا راف فور 2019

تتوفر سيارة تويوتا راف فور 2019 بنوعين من المحركات، محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من 8 سرعات، محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر يعمل إلى جانبه محرك كهربائي، وتعتمد هذه النسخة الهجينية على جير CVT .