مواصفات نيسان باترول 2019

كشفت نيسان عن سيارتها باترول 2019 الجديدة، وهي من فئة سيارات الـSUV  الكبيرة رباعية الدفع، نيسان باترول تتميز بتراث عريق وسمعة لها ارتباط وثيق بالقدرات الفائقة والقوة والثبات.

نيسان باترول 2019 

مواصفات نيسان باترول 2019

سيارة نيسان باترول صممت كسيارة عملاقة، ذات محرك بصوت مدوٍ، تتميز بسلاسة في تصميمها الداخلي الفخم، وبتصميمها الخارجي، حيث جاء الغطاء على الشبك الأمامي للسيارة، وكذلك في تصميم غطاء المحرك، كما أضافت نيسان ألوان جديدة للسيارة، وقد حافظت على تصميم المصابيح الأمامية ذات الحجم الكبير والتصميم المستطيلي الأنيق، وتوجد مصابيح ضباب دائرية أسفل المصد الأمامي للسيارة، كما تأتي الإسطبات الخلفية بتصميم مستطيلي كبير الحجم.

ومن الداخل، حافظت نيسان على تصميم الشاشة في الكونسول الوسطي، والمقاعد عليها غطاء من الجلد الفاخر، كما أن فتحات المكيف موجهة إلى المقاعد الخلفية.

ومن الخلف، جاءت نيسان باترول 2019 بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم بإضاءة هالوجين، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بلون السيارة نفسه، فتحة لخروج العادم، وحساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم، لمبة توقف أعلى الزجاج الخلفي للسيارة، حساسات الخلفية، ومساحات للزجاج الخلفي.

محرك نيسان باترول 2019

محرك نيسان باترول 2019

توفر نيسان باترول 2019 نسختين من المحرك، الأولى بسعة 4.0 لتر وعدد 6 سلندرات، يعطي قوة 275 حصاناً، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك، أما النسخة الثانية فهي الأقوى بسعة 5.6 لتر وعدد 8 سلندرات، ويعطي قوة 400 حصان، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك.