مميزات وعيوب سيارة الفا روميو ميتو 2019

سيارة الفا روميو ميتو 2019 من فئة السيارات الهاتشباك التي قامت شركة الفا روميو بإطلاقها وإصدارها مؤخرا ولاقت نجاحا واسعا، ورغم ميزاتها الكثيرة، إلا أن السيارة لا تخلو من بعض العيوب.

مميزات وعيوب سيارة الفا روميو ميتو 2019

مميزات وعيوب سيارة الفا روميو ميتو 2019

تمتلك سيارة الفا روميو ميتو 2019 محرك قوي بالنسبة لحجمها كسيارة هاتشباك، ما يميزها عن غيرها من السيارات المماثلة التي تعمل عادة بمحرك صغير، السيارة مزودة بمحرك قوته 135 حصان، ومن مميزاتها الأخرى المساحة الخلفية التي تبلغ 270 مللي متر.

سرعة سيارة الفا روميو ميتو 2019

عيوب الفا روميو ميتو 2019

أيضا آلات الجر في السيارة أمامية، مما يجعلها تعتمد على سحب الإطارات الأمامية لها، وأقصى سرعة تستطيع تحقيقها هي 209 كيلو متر في الساعة، وهي مزودة بوسادات هوائية أمامية للراكب الأمامي وقائد السيارة.

من الخارج تمتلك السيارة جنوط صغيرة رياضية ذات مقاس 16 ، وتحتوي على فوانيس ضبابية أمامية صغيرة، وتحتوي على بابين فقط، بالإضافة للباب الخلفي، وتحتوي على خمسة مقاعد داخلية.

مميزات الفا روميو ميتو

سرعة سيارة الفا روميو ميتو 2019

وأهم ما يميز سيارة الفا روميو ميتو، هو معدل استهلاكها للوقود، حيث أن معدل استهلاكها يساوي 5.4 لتر لكل مائة كيلو متر وهو معدل منخفض، وسرعة السيارة من المميزات الهامة فيها، وتمتلك السيارة مرايات جانبية يتم التحكم فيها كهربائيا، و مزودة بإشارات واضاءات بالإضافة إلى مساحات مخصصة للزجاج الخلفي والأمامي، وفيها خاصية البلوتوث، وإمكانية التحكم عن بعد في فتح وغلق أبواب السيارة، وزر تشغيل المحرك وإيقافه، إمكانية التحكم في الزجاج من خلال لمسة واحدة، السيارة أيضا مزودة بخاصية تثبيت السرعة على الطرق السريعة.

عيوب الفا روميو ميتو 2019

مميزات الفا روميو ميتو

 من عيوب السيارة الفا روميو ميتو 2019 أن التحكم في زجاج السيارة ليس كاملا، وتفتقر لخاصية الركن الذاتي للسيارة، والمصابيح الأمامية للسيارة غير حساسة ضد الإضاءة، وفوانيس السيارة تفتقر لإضاءة LED النهارية، خزان الوقود يسع لتخزين 45 لتر فقط وهي سعة صغيرة مقارنته بغيره من خزانات الوقود الخاصة ببعض السيارات الأخرى، السيارة لا تحتوي على مساند يد سواء أمامية أو خلفية، ومساحات الزجاج الأمامية غير حساسة ضد الأمطار.